رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كلاب مسعورة تهاجم قرى الوادي الجديد وتصيب العشرات

كلاب مسعورة تهاجم قرى الوادي الجديد وتصيب العشرات

أخبار مصر

كلب مسعور- ارشيف

كلاب مسعورة تهاجم قرى الوادي الجديد وتصيب العشرات

محمد المصري 31 يوليو 2014 07:18

سادت حالة من الذعر بين المواطنين بعدد من  قرى أولاد عبد الله  بمركز بلاط بالوادي الجديد، بعد أن هاجم عدد من الكلاب المسعورة هذه القرى، وعقرت العديد من المواطنين، وأصابتهم بإصابات خطيرة.

يقول محمد سيد الدسوقي - مزارع - من قرية الحاجر التابعة للوحدة المحلية لأولاد عبدالله وأحد المصابين بعضة الكلب: إن الكلاب هاجمت العديد من أهالي القرية، وعقرت بعض المواطنين، وكنت أنا من بينهم بعد أن فوجئت أثناء نومي تحت الشجرة وقت الظهيرة بأحد الكلاب يهاجمني، وأخذ ينهش في ساقي، لولا أن تصادف مرور أحد المزارعين.

وأوضح محمد سعد، أن أحد الكلاب هاجمه أثناء ذهابه إلى مزرعته وهو يمتطي حماره ولولا أن الحمار "رفسه" لما نجا منه.

وقال  محمد سالم -خفير نظامي- من أهالي قرية تنيدة: هاجمني أحد الكلاب المسعورة  أثناء تواجدي في الخدمة أمام مكتب بريد تنيدة، وأصابني بجرح قطعي في يدي اليمني، وقمت بمطاردته ولم أتمكن من قتله.

وأوضح  محمد  سيد منصور من قرية البرابخ أن الكلاب المسعورة  انتشرت بشكل مخيف حيث عقرت طفلين بالقرية ولاذت بالفرار لمناطق جبلية خلف القرية لافتا إلي أن «هذه الكلاب المسعورة لا تزال موجودة في المناطق الجبلية المجاورة للقرى" وأنها من الممكن أن تهاجم المواطنين في أي وقت من الليل أو النهار ما لم  يتم القضاء عليها من قبل الجهات المعنية".

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان