رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محطات المترو في العيد "تحرش ورقص وبواقي طعام"

محطات المترو في العيد تحرش ورقص وبواقي طعام

أخبار مصر

محطة مترو الشهداء

محطات المترو في العيد "تحرش ورقص وبواقي طعام"

كتبت : نورا ناصر ومنار عاطف 30 يوليو 2014 13:34

شهدت محطات مترو الانفاق اليوم "الأربعاء" ثالث أيام عيد الفطر المبارك زحامًا شديدًا من قبل المواطنين، الذين خرجوا اليوم للتنزُّه في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وسط تواصل عمليات التحرش بالفتيات في بعض المحطات.

وقد سبب هذا الحشد من قبل الأعمار السنية الصغيرة مشكلة بالنسبة لموظفي المترو الذين اشتكوا من سوء أخلاقياتهم في التعامل مع الفتيات في المترو، فضلاً عن قيامهم بالدخول والخروج بطرق مخالفة لعدم حصولهم على تذاكر من نوافذ الحجز والقفز من على البوابات وعدم احترامهم تعليمات المكان.

ويقول أحد موظفي المترو: "الشباب الصغير يمثل مشكلة في المحطات فهم متواجدون بكثرة ويقومون بمغازلة الفتيات والبعض منهم يتصرف بطرق غير أخلاقية معهن، فضلاً عن قيامهن بمخالفة تعليمات المحطة وعدم قطعهم التذاكر والمرور من أسفل بوابات التذاكر واصطحابهم الأطعمة المختلفة وإلقائها في الطرقات، الأمر الذي يسبب مشقة على عمال النظافة في المحطة".

وقالت أمل سليمان إحدى السيدات إنه أثناء دخولها لمحطة المترو وجدت السلالم الكهربائية معطلة وبسؤال أحد موظفي المترو أكد لها أن الأطفال قاموا بتعطيلها ومهندس الصيانة في إجازة العيد واضطرت إلى النزول على قدميها، مؤكدة أنها تعاني من آلام بالعمود الفقري والنزول يسبب لها متاعب صحية، محذرة من أن الأطفال أصبحوا أكثر خطرًا قائلة : "لو كل أم وأب عرفوا أولادهم رايحين فين مكنشي كل ده حصل ولابد من زرع القيم والأخلاق في نفوس اولادنا ".

ومن جانبه قال محمود مصطفى 19 سنة "نتجمع مع أصدقائنا ونذهب إلى الأماكن المختلفة من القاهرة عن طريق ركوب المترو لأنه رخيص الثمن ومن ثم نذهب إلى الأهرامات والحدائق عن طريقة ولكن هناك بعض الشباب الذين يتصرفون بطرق غير سيئة مع الفتيات ويقومون بإزعاج الركاب في المترو بالغناء والرقص وإحداث الضجيج ومضايقة الفتيات.

 

اقرأ أيضا:

بالفيديو..الفوضى والتحرش يعمان مترو الأنفاق

الأهلى يكشف حقيقة إنتقال عبد الظاهر للشرطة العراقي

مقتل مجند خلال مواجهات في سيناء

فيديو.. زوجة صلاح سلطان: دراع ابني كله دود من شدة التعذيب

بالصور.. عيد "النهضة" مغلق بالأسلاك الشائكة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان