رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مواطنون بسوهاج: احنا اتضحك علينا

مواطنون بسوهاج: احنا اتضحك علينا

أخبار مصر

احد منافذ التوزيع

بعد تأخر صرف التموين

مواطنون بسوهاج: احنا اتضحك علينا

رضوان الشريف 30 يوليو 2014 13:22

تسود حالة من السخط والغضب بين المواطنين في محافظة سوهاج وذلك بعد تأخر صرف المخصصات التموينية وعدم وصول مخصصات شهر يوليو لمتعهدي التموين حتى الآن.

كما شهدت منافذ توزيع المخصصات التموينية بعدة أماكن بالمحافظة تجمهرًا وتزاحمًا من المواطنين؛ وذلك احتجاجًا على كذب الحكومة على حد قولهم بخصوص السلع الإضافية.

يتساءل عنتر الشيخ -موظف-: " أين المقررات التموينية الخاصة بشهر يوليو والذى أوشك على الانتهاء احنا اتضحك علينا من الرئيس عبدالفتاح السيسى وحكومته بوجود سلع إضافية وتم توزيع سكر فقط ولا يوجد زيت احنا خدنا مقلب كبير في السيسي.. ومش هنسكت".

ويقول السيد أحمد -عامل-: إنه في رمضان في عهد الرئيس محمد مرسي تم توزيع التموين بنصف السعر وكاملاً وفى ميعاده، أما الآن فقد سرقتنا الحكومة وكمان كذبوا علينا وقالوا في فراخ ولحوم قائلا "ياشوية حرامية دانتو عصابة كبيرة روحوا منكم لله".

ويقول عمر ضاحي -عامل -: " المخابز بتبيع الدقيق في عز الظهر والتموين اتسرق وإحنا غلابة ووقعنا في وسط شلة حرامية ..بس بصراحة احنا نستاهل".

في السياق نفسه، رفض البقالون التموينيون بمركز أخميم بسوهاج استلام نصف الكميات المقررة من المخصصات التموينية خشية من غضب المواطنين وحدوث مشاجرات على أحقية الحصول على تلك المقررات.

ومن جانبه قال شمس الدين  يوسف وكيل وزارة التموين بسوهاج: إنه تم حل أزمة البقالين التموينيين بمركز أخميم بعد أن رفضوا استلام نصف الكميات المقررة من الشركة المصرية وذلك بعد توفيرها لهم بالكامل لبدء صرف السلع التموينية للمواطنين.

وأضاف وكيل وزارة التموين ، أنه زار مركز أخميم وتقابل مع بعض البقالين وأقنعهم بصرف السلع للمواطنين وعدم الامتناع عن صرفها، مشيرا إلى أن باقي الكميات المقررة ستصل خلال أيام وذلك على حد قوله.

اقرأ أيضا

السوهاجية يستقبلون العيد بأزمة مواصلات كل عام

مصرع 4 وإصابة 8 في انقلاب سيارة بسوهاج

مقتل شخص بسبب "الكنافة" بسوهاج

حبس أستاذ جامعي لاتهامه بالتحريض على العنف بسوهاج

بالصور.. أهالي سوهاج: بنشرب من مياه الصرف

سوهاج تحصد 3 مراكز بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان