رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

منع الزيارات عن السجناء في أيام العيد بالإسماعيلية

منع الزيارات عن السجناء في أيام العيد بالإسماعيلية

أخبار مصر

صورة ارشيفية لسجن المستقبل بالاسماعيلية

بعد هروب 2 من العناصر الإجرامية

منع الزيارات عن السجناء في أيام العيد بالإسماعيلية

ولاء وحيد 29 يوليو 2014 15:45

أصدرت إدارة سجن المستقبل العمومي بالإسماعيلية قرارًا بمنع زيارات الأهل لذويهم من المحتجزين داخل السجن طوال أيام عيد الفطر المبارك؛ بسبب الإجراءات الأمنية والتحقيقات الموسعة التي تجريها النيابة العامة داخل السجن بعد هروب 2 من العناصر الإجرامية ليلة عيد الفطر داخل سيارة لنقل القمامة.

وفرضت أجهزة الأمن بالإسماعيلية إجراءات أمنية مشددة ودوريات على طريق "القاهرة-الإسماعيلية" الصحراوي وعلى المناطق المتاخمة للسجن لتضييق الخناق على المتهمين الهاربين، فيما تجري النيابة العامة التحقيقات الموسعة مع طاقم الحراسة المكلف بتأمين السجن أثناء حادث الهروب، وأمرت النيابة العامة بحبس أمين شرطة من قوة التأمين مشتبه في تورّطه بحادث هروب السجناء.

وكان 2 من العناصر الإجرامية الصادر ضدهم أحكام بالإعدام والسجن المؤبد في قضايا اقتحام سجن أبوصوير وقتل وسرقة بالإكراه تمكنا من الهرب من داخل سجن المستقبل العمومي، وأمر المستشار هشام حمدي رئيس نيابات الإسماعيلية بفتح تحقيق عاجل لكشف واقعة هروب السجينين.

وتواصل النيابة العامة بالإسماعيلية تحقيقاتها لكشف ملابسات الواقعة التي تمت داخل سجن المستقبل ليلة عيد الفطر المبارك، وأكدت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة بعد معاينة موقع السجن أن هناك تورط لأفراد من قوة تأمين السجن في الواقعة، واستمعت النيابة العامة إلى أقوال مأمور السجن، وضباط المباحث، وقوة تأمين السجن.

 وأكدت مصادر أمنية أن التحقيقات المبدئية تشير  لتورط  «أمين الشرطة (أ.ف)، من قوة تأمين (سجن المستقبل)، تشير المعلومات أنه قام بالاتفاق مع المتهمين لتهربيهما مقابل مبلغ مالي داخل سيارة فجر الاثنين، وتم التحفظ على أمين الشرطة المتهم لإحالته للنيابة العامة».

كان اللواء مصطفي سلامة، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطار، فجر الاثنين، بهروب المتهمين «خالد رياض، وسليمان أبوزيد»، من سجن المستقبل المركزي، والمحبوسين علي ذمة أحكام قضائية بالإعدام، والسجن المؤبد في اقتحام مركز شرطة أبوصوير، وقتل أفراد شرطة وخطف وسرقات بالإكراه.

 

اقرأ أيضا:

"عيد شهيد".. شعار مسيرة لمعارضي النظام بالإسماعيلية

شباب وفتيات يرتدون الشال الفلسطيني في صلاة العيد

تأييد إخلاء سبيل 3 معارضات بالإسماعيلية

الثامن على الإسماعيلية: أسير على خطى والدي

مالكو أراضٍ يتظاهرون أمام ديوان الإسماعيلية

قطع طريق الإسماعيلية السويس احتجاجًا على قتل الأمن لمواطن بفايد

إحالة مدير مدرسة و42 معلما للتحقيق بالإسماعيلية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان