رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 مساءً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسؤول بالتلفزيون: تعليمات بتجنب سلبيات مرسى فى 30 يونيو

مسؤول بالتلفزيون: تعليمات بتجنب سلبيات مرسى فى 30 يونيو

عبدالرحمن المقداد 01 يونيو 2013 13:43

الرئيس محمد مرسىكشف عامر الوكيل رئيس تحرير نشرات بقطاع الأخبار في التلفزيون المصري، عن وجود تعليمات شفهية من رؤساء القطاعات بالتلفزيون منقولة عن وزير الإعلام بعدم تسليط الضوء علي سلبيات الرئيس محمد مرسي وحكومة هشام قنديل أثناء تغطية أحداث 30 يونيو المقبل.

 

كانت حملة "تمرد" دعت للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة بعد مرور عام على تولي مرسى للحكم.

 

وأضاف عامر في تصريحات لـ "مصر العربية"، قائلا :" التلفزيون ماشي بطريقة مش عايزين وجع دماغ"، موضحا أن هناك تعليمات أيضاً بعدم التطرق أو الحديث عن حركة تمرد التي تجمع توكيلات لسحب الثقة من مرسي ومنع إذاعة أي خبر في النشرة الإخبارية عن الحركة أو تغطية مؤتمراتها .

 

وأوضح أن: "العاملون بالتلفزيون يخضعون لثلاثة تصنيفات.. الأول: "إعلاميين بجد ودول اللي بيحاولوا يقاوموا طول الوقت لتحقيق أهداف الثورة من أجل أن يصبح تلفزيون الدولة معبرا عن الشعب لا عن النظام،  والثاني هم موظفون، والأخير هم الخدامين، وهؤلاء هم الأكثر عددا داخل مؤسسة التلفزيون الرسمي للدولة ويعملون على طريقة العمل مع النظام المخلوع" - على حد قوله.

 

وتابع الوكيل: "ماسبيرو مازال نسخة من نظام مبارك في خدمة السلطة والتعتيم.. وأن نفس الأسلوب لا يتغير ونفس تكرار أخطاء قيادات ماسبيرو مع مبارك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان