رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الألعاب النارية تحرق 3 منازل وكشك بسوهاج

الألعاب النارية تحرق 3 منازل وكشك بسوهاج

أخبار مصر

مدير امن سوهاج

الألعاب النارية تحرق 3 منازل وكشك بسوهاج

رضوان الشريف 28 يوليو 2014 10:17

شب حريق في 3 منازل ناحية قرية المدمر دائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، بسبب تطاير بعض الشرر من الألعاب النارية أثناء إشعالها من قبل بعض الصبية، ما أدى إلى احتراق منزلين وإصابة أحد الأشخاص تم نقله إلى مستشفى طما المركزي.

كما شب حريق هائل في مخبز بناحية أولاد حمزة بمدينة العسيرات جنوب المحافظة، بسبب ماس كهربائي دون خسائر في الأرواح، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وشهدت قرية الهيشة دائرة مركز طما، اندلاع حريق محدود في كشك خشبي للبقالة، بسبب تطاير شرر إحدى الألعاب النارية، أثناء احتفال الأطفال بالعيد.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز طما يفيد بنشوب حريق في مخبز بلدي ملك (مصطفى صلاح مالك) 25 عامًا، دون خسائر في الأرواح.

تبين من التحريات أن التلفيات انحصرت في احتراق كمية من الدقيق المدعم والطاولات الشبابيك الخشبية وبعض محتويات المخبز، وبسؤال إسماعيل وهب الله 35 عامًا، عامل في المخبز، أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية ورجح أن يكون بسبب الحريق ماس كهربائي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها ومعاينة الأدلة الجنائية مكان الحريق، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

سوهاج">تجديد حبس شاب قبطي متهم بالتخابر لصالح إسرائيل بسوهاج

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان