رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. الآلاف يؤدون صلاة العيد باستاد شبين الكوم

بالصور.. الآلاف يؤدون صلاة العيد باستاد شبين الكوم

أخبار مصر

صلاة العيد بالمنوفية

وسط مشاركة كثيفة لـ "النور"

بالصور.. الآلاف يؤدون صلاة العيد باستاد شبين الكوم

أحمد عجور 28 يوليو 2014 09:33

أدى الآلاف من أهالي محافظة المنوفية صباح اليوم، صلاة عيد الفطر المبارك بحضور الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية، واللواء أسامة فرج السكرتير العام واللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية وعدد من قيادات الأمن والمحافظة ووكلاء الوزراء بالمنوفية.

 شارك بكثافة قيادات وأعضاء حزب النور بالمنوفية صلاة العيد وتقدم المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا للحزب والمهندس أسامة عبد المنصف أمين الحزب بالمنوفية الصفوف الأولى وغياب شبه تام لباقي الأحزاب.

 

كما شهد الاستاد تواجد أمني مكثف بإغلاق جميع أبواب الاستاد الرياضي وفتح ثلاث بوابات فقط، وتم وضع في كل منهم بوابة الكترونية للكشف عن أي متفجرات أو مواد ملتهبة خوفا من تنفيذ أي عمليات تخريبية.

 

كما قامت قوات الأمن بفرض كردون أمنى حول المصلين وقيادات المحافظة وتواجدت عدد من سيارات الإطفاء وسيارات الأمن المركزي ومجموعة من قوات الدفاع المدني حاملين عدد من "طفايات الحريق" تحسبا لأى اشتعال نيران.

 

 وتناول أمام وخطيب صلاة العيد فضائل شهر رمضان على البشرية، والصفات التي تعلمناها من هذا الشهر وكيف لنا أن نحافظ على مجتمعاتنا من خلال تلك الصفات الحسنة ، وأضاف أن التغلب على النفس ومنع المعصية، لابد أن يظل طوال العام وليس فقط العام رمضان.

 

 وأضاف أن هناك شرذمة من البشر يلتفون حول كل حاكم يؤيدوه في الصواب وفي الخطأ ويحب على الحكام التنكيل بهم والتخلص منهم لأن مثل هؤلاء من يحولون الحكام إلى طواغيت.

 

وطالب خطيب صلاة العيد الأهالي بصلة الأرحام والعمل الجاد من أجل التقدم والرقى في الدولة، مناديًا بنبذ الخلافات بين المواطنين وبين فصائل الشعب الواحد.

 

وفي سياق متصل شهدت مدن ومراكز محافظة المنوفية العديد من مظاهر الاحتفال بعد الفطر المبارك  حيث ازدحمت الشوارع الرئيسية بالأهالي  بعد أداء صلاة الفطر في 315 ساحة صلاة تحت اشراف مديرية الأوقاف وتأمين من مديرية أمن المنوفية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان