رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تجهيز كنترولات امتحانات الثانوية العامة بأسيوط

تجهيز كنترولات امتحانات الثانوية العامة بأسيوط

اخبار مصر 01 يونيو 2013 11:24

الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوطأصدر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، تعليمات مشددة لكل من وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ورؤساء كنترولات الثانوية العامة ولجنة الإدارة بالمحافظة، باتخاذ جميع الإجراءات والتدابير لتذليل العقبات أمام المراقبين والملاحظين والطلاب، استعدادا لامتحانات الثانوية العامة .

 

ومن جانبه، أكد أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط فى بيان السبت، أن المديرية استعدت لامتحانات الثانوية العامة، من خلال تجهيز اللجان واستراحات المدرسين لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات، حيث تم توزيع وفرش مشتملات الاستراحات المنوط بها استضافة المنتدبين والتأكيد على المشرفين بالتواجد خلال الـ 24 ساعة بالاستراحات لحل أية مشكلة طارئة.

 

وأشار الخياط، إلى أنه تم توقيع عدة بروتوكولات، منها بروتوكول تعاون بين التربية والتعليم ومديرية التموين، وذلك لتوفير السولار والبنزين الخاص بسيارات نقل أوراق الأسئلة والإجابة، وكذلك توفير أسطوانات البوتاجاز والخبز للمعلمين المنتدبين وتم بالفعل تحديد المحطات والمخابز .

 

كما تم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية أمن أسيوط لتوفير الحراسة الكاملة سواء لعربات نقل أوراق الأسئلة أو لجان السير وتكثيف الحراسة على اللجان الأكثر شغبا.

 

وتم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية الصحة لتوفير طبيب داخل لجان الامتحانات وسيارات الإسعاف وداخل مقر تقدير الدرجات والاستراحات، وتوقيع بروتوكول ثالث مع شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء بأسيوط لضمان عدم انقطاع الكهرباء للجان والاستراحات ولجان تقدير الدرجات، والتأكيد على تأمين مركز توزيع الأسئلة وذلك بمعرفة الشرطة .

 

كما تم تجهيز حجرات التقدير وتوفير المستلزمات بمدرسة أسيوط الميكانيكية الخاصة بالمنتدبين، استعداداً لأعمال تقدير الدرجات بمقار التقدير، بالإضافة إلى وصول جميع كراسات الإجابة الخاصة بامتحانات الثانوية العامة وجار توزيعها على الإدارات التعليمية.

 

وأضاف سيد الشريف، مدير مركز معلومات مديرية التربية والتعليم بأسيوط، أنه تم إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" تحمل اسم "مديرية التربية والتعليم بأسيوط"، لنشر جميع القرارات والتعليمات الصادرة من الوزارة والمديرية بالإضافة إلى التواصل مع جميع المسئولين والعاملين بالتربية والتعليم بمختلف الإدارات وبين أولياء الأمور والطلاب والإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان