رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. محافظ المنوفية يصدر بيانات إعلامية للاستمرار في منصبه

بالصور.. محافظ المنوفية يصدر بيانات إعلامية للاستمرار في منصبه

أحمد عجور 27 يوليو 2014 13:32

في واقعة غريبة، أصدر مركز إعلام محافظة المنوفية بيانات إعلامية تم توزيعها على الصحفيين للمطالبة باستمرار بقاء الدكتور أحمد شيرين فوزى في منصبه  كمحافظ للمنوفية في حركة المحافظين المتوقع إجراؤها عقب عيد الفطر المبارك.

 

 عناوين البيانات الصحفية جاءت كالتالي: "تجاوب واسع من مواطني المنوفية مع الحملة الشعبية لتأييد محافظ المنوفية"، و"رابطة عمد ومشايخ المنوفية يؤيدون استمرار محافظ المنوفية"، و"أهالي المنوفية يطالبون ببقاء الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظا للمنوفية".

 

كما أرسل مركز إعلام المحافظة بيانًا بأسماء عدد من المواطنين يؤكدون جمعهم توقيعات للمطالبة ببقاء المنوفية " target="_blank">محافظ المنوفية في منصبه وتدشين حملة شعبية لتأييده.

 

وجاء بالبيانات أن هذا التأييد يأتي حرصًا على إرجاع الفضل لأهله، "فقد كان أداء المحافظ في المرحلة السابقة نموذجًا للتواصل بين كافة طوائف الشعب، منتهجًا لسياسة الباب المفتوح، ولم يجد أي مواطن جهدا في الوصول إليه والتواصل معه لحل مشاكله".

 

وطالب أحد البيانات ببقاء المحافظ عبر نص جاء فيه:  "من خلال هذا البيان نناشد القيادة السياسية الإبقاء علي الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظا للمنوفية لمواصلة مسيرة التقدم علي أرض المحافظة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان