رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جولات سريعة لوزير الداخلية لتنفيذ خطط تأمين احتفالات العيد

جولات سريعة لوزير الداخلية لتنفيذ خطط تأمين احتفالات العيد

أخبار مصر

وزير الداخلية في جولة بالمنوفية

جولات سريعة لوزير الداخلية لتنفيذ خطط تأمين احتفالات العيد

خالد كامل 27 يوليو 2014 07:53

    أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخيلة أن التحديات الأمنية التى تفرضها المرحلة تتطلب العمل الدؤوب والإنضباط فى الأداء وإنفاذ القانون بكل جرأة وجسارة .. معرباً عن ثقته بأن رجال الشرطة قادرون على مواجهة تلك التحديات ويبذلون فى سبيل ذلك جهوداً جبارة تستحق التقدير.

 جاء ذلك خلال جولة تفقد فيها لإجراءات تفعيل الخطة الأمنية الشاملة لتأمين إحتفالات المواطنين بعيد الفطر  بنطاق محافظات  " القاهرة والقليوبية والمنوفية " حيث تفقد الأقوال الأمنية والنقاط والأكمنة الحدودية بالطريق الزراعى، ووجه بضرورة تفعيل دور نقاط التفتيش الحدودية والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور.

 كما تفقد الوزيرالخدمات المرورية والأطواف الأمنية بمدينتى  شبين الكوم وقويسنا .. وتفقد قسم شرطة أول شبين الكوم وإطلع على سير العمل بالقسم.. ووجه بإتخاذ كافة الإجراءت اللازمة لضمان سرعة تلقى بلاغات المواطنين وفحصها والحفاظ على ثقة المواطنين فى جهاز الشرطة، مشدداً على دقة الإلتزام بالحماية الشخصية للقوات .

 وعقب الجولة عقد الوزير إجتماعاً بقيادات مديرية أمن المنوفية وممثلى الجهات الرقابية بالوزارة وجه خلاله بتكثيف المتابعة للأداء الميدانى للقوات للتأكد من إنتظام الخدمات المعينيين بها  .

        كما وجه بتفعيل التمركزات الإحتياطية المدعومة بمجموعات قتالية فى النقاط الحاكمه على الطرق للتعامل الفورى والحاسم مع كافة المواقف لتحقيق السيطرة الأمنية .. وتعزيز الخدمات المرورية على المحاور والشوارع الرئيسية .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان