رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الإسكان: قانون الإيجارات القديمة تحدٍ كبير ونعمل على حله

وزير الإسكان: قانون الإيجارات القديمة تحدٍ كبير ونعمل على حله

أخبار مصر

محمد نصار

وزير الإسكان: قانون الإيجارات القديمة تحدٍ كبير ونعمل على حله

محمد نصار 26 يوليو 2014 21:53

قال وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي: إن قانون الإيجارات القديمة يمثل مشكلة كبيرة جدًا وتحدٍ ضخم يواجه الوزارة الحالية، والذي فشلت في إيجاد حلول له جميع وزارات الإسكان السابقة.

وأضاف مدبولى إن الوزارة تعمل بصورة جاهدة لكي تستطيع إيجاد حلول منصفة لأصحاب العقارات الذين يعانون من التهميش، والظلم منذ سنين وفي نفس الوقت تعمل على مد يد العون إلى المستأجرين الذين يمثلون الغالبية من الشعب.

وشدد مدبولي خلال افتتاح مشروع تطوير ميدان المؤسسة اليوم السبت على حرص الوزارة على فتح الملف ومناقشته بصورة تفصيلية لكى تتمكن من الوصول إلى حلول ترضى كل الأطراف.

أكد مدبولي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما يعمل على تنفيذ أحد المشروعات التنموية التي تهدف إلى خدمة المواطنين بصورة عامة فإنه يركز على ثلاثة معايير أساسية وهى الدقة والكفاءة والالتزام

بالوقت المحدد لتسليم المشروع حتى يكون العمل على أعلى درجات الكفاءة.

وأكد أن الفريق الوزاري الحالي لا يعمل بصورة منفصلة كما كان الحال في عهد الحكومات السابقة، وإنما يعمل من خلال التكاتف بين كل الوزارات من أجل تحقيق طفرات في التنمية في شتى المجالات، وتحقيق السرعة في تنفيذ مشروعات وخطط التنمية.

أضاف إن مشروع تطوير ميدان المؤسسة تم إنجازه في وقت قياسي، وبشكل مبكر عن المدة التي كان متفق عليها لتسليمه فيها، وأنه حقق طفرة كبيرة في سيولة حركة المرور داخل ميدان المؤسسة بعد الأزمات الكثيرة التي كان يتعرض لها في الماضي.

وأشار مدبولي إلى أن هذا الإنجاز لم يأتِ من فراغ، وإنما جاء نتيجة تخطيط محكم من جانب القيادات بالإضافة إلى تنفيذ دقيق وسريع من جانب القائمين بعمليات الإنشاء.

وأكد مدبولي على استمرار الحكومة في تنفيذ مشروعات التنمية واحدًا تلو الآخر، وفي شتى المحافظات دون تمييز مع الأخذ في الاعتبار المحافظات الفقية أو ذات المناطق الريفية الكثيرة.

واستطرد قائلًا: إنه من أهم هذه المشروعات مشروعات الصرف الصحي للقرى والمدن المختلفة بالإضافة إلى الكثير من المشروعات المتعلقة بالوحدات السكنية المخصصة للشباب.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان