رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الخارجية يلتقي أوائل الثانوية العامة

وزير الخارجية يلتقي أوائل الثانوية العامة

أخبار مصر

سامح شكري وزير الخارجية مع أوائل الثانوية

وزير الخارجية يلتقي أوائل الثانوية العامة

أحمد درويش 26 يوليو 2014 15:10

التقى سامح شكري، وزير الخارجية، ظهر اليوم بمقر وزارة الخارجية مع أوائل الجمهورية في الثانوية العامة بحضور السيد فهمي عنبة رئيس تحرير جريدة الجمهورية التي تتولي تنظيم رحلة أوائل الثانوية العامة للخارج كل عام.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية، في بيان له: إن الوزير شكري وجه في بداية حديثه التهنئة للطلاب والطالبات على تفوقهم الدراسي، مشدداً علي أهمية استمرارهم في التحصيل العلمي والتفوق باعتبار أن الشباب لهم الدور الرئيسي في بناء مستقبل مصر بالعمل والاجتهاد، مؤكدًا على أن قوة مصر الحقيقية تكمن في مواردها البشرية خاصة الشباب الذي يحمل علي عاتقه مسئولية بناء مستقبل أفضل للبلاد. ونوه شكري بما تم إنجازه منذ ثورة 30 يونيو وتنفيذ استحقاقين من استحقاقات خريطة الطريق بالاستفتاء علي الدستور وإجراء الانتخابات الرئاسية وحصول السيد الرئيس علي أغلبية ساحقة في انتخابات حرة ونزيهة.

 

وأضاف المتحدث أنه دار خلال اللقاء حوار مطول بين الوزير شكري والطلبة والطالبات من أوائل الثانوية العامة، حيث أجاب عن العديد من الأسئلة التي تناولت موقف مصر من مختلف قضايا السياسة الخارجية وعلى رأسها الأوضاع في قطاع غزة وفي ليبيا والعلاقات مع إثيوبيا وملف مياه النيل، فضلاً عن مسار العلاقات المصرية-الأمريكية.

 

واختتم الوزير اللقاء بالتأكيد على أن مصر تتطلع إلى فكر وإبداع شبابها المتفوقين في مختلف المجالات ليسهموا في انطلاقة مصر نحو المستقبل ليستمر عطاء الحضارة المصرية في منطقتها والعالم خلال السنوات والعقود القادمة.

اقرأ أيضًا:

السيسي يعتمد 35 سفيرًا بحركة التنقلات الجديدة

الكرامة: الحكومة منفصلة عن واقع غزة

المبادرة المصرية.. رفض فلسطيني وترحيب إسرائيلي وترقب دولي

حماس ترفض المبادرة المصرية

"مصر العطاء" تخاطب الخارجية والمخابرات لدخول أدوية بJ 2 مليون لفلسطين

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان