رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مافيا التاكسي يخططون لمواجهة قائد المرور الجديد بالسويس

يرفضون العداد ويهددون بشل الشوارع

مافيا التاكسي يخططون لمواجهة قائد المرور الجديد بالسويس

كريم عبد المعين 26 يوليو 2014 12:51

تسبب قرار اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية بنقل العميد نجيب أيوب مدير إدارة مرور السويس من منصبه في "سعادة" وفرح لدى أصحاب السيارات التاكسي في السويس الذين اجتمعوا امس الخميس بأحد مقاهي حي الأربعين للتخطيط والتدبير لقائد مرور السويس الجديد العميد محمد الدفرواي لمنعه من تنفيذ قرار المجلس التنفيذي بتركيب عدادات للسيارات في الثلاث أشهر القادمة حتى يتمكنوا من استغلال المواطنين ورفع الأجرة دون رقابة.

وكان مدير إدارة المرور المنقول قد بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية لتركيب "عدادات" في السيارات وتنفيذ حملات أمنية لإلغاء تراخيص السيارات التي تقوم برفع الأجرة على المواطنين.

وكشف "م . أ .س" سائق سيارة تاكسي أن " م . أ " والذي يملك 8 سيارات تاكسي تعمل في شوارع السويس نظم اجتماعا أمس الخميس بأحد مقاهي حي الأربعين مع أصحاب السيارات التاكسي لبحث مواجهة قائد المور الجديد وفرض سكوته عليهم.

وأشار إلى نه تم الاتفاق على إجبار قائد المرور الجديد بعدم تنفيذ قرار المجلس التنفيذي بمنحهم 3 أشهر لتركيب العدادات في السيارات ومن لم يلتزم لن يسمح له بالترخيص.

وأضاف أن أصحاب السيارات اتفقوا بينهم على شل الحركة المرورية وتنظيم وقفات احتجاجية دوريا في أرض المعارض بمنطقة بوتوفيق حتى يتم إلغاء قرار تركيب العداد.

وأوضح أن أصحاب السيارات اتفقوا على أن تكون الأجرة الداخلية 10 جنيهات وعدم قبول أقل من ذلك المبلغ حتى يلتزم المواطنون بهذه التسعيرة.

من جانبه، أكد اللواء العربي السروي محافظ السويس أنه لا تراجع عن تنفيذ قرار تركيب العدادات في السيارات التاكسي لمواجهة جشع واستغلال السائقين.

وأضاف أنه منح أصحاب السيارات مهلة 3 شهور فقط للتركيب وعدم تجديد التراخيص للمخالفين.

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان