رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قراصنة يخترقون 12 موقعا إلكترونيا للحكومة

قراصنة يخترقون 12 موقعا إلكترونيا للحكومة

محمد البطاوي 26 يوليو 2014 11:46

أعلنت مجموعة قراصنة من الأردن تحمل اسم "ANONYMOUS-jo" اختراق أكثر من ١٢ موقعا إلكترونيا للحكومة، اليوم السبت، احتجاجا على الموقف المصري من العدوان الإسرائيلي على  قطاع غزّة.

 

ومن بين المواقع التي تم اختراقها موقع "وزارة التعاون الدولي" و"موقع الجمارك المصرية"، و"وزارة الصحة"، و"مصلحة الضرائب"، و"الهيئة العامة للموانئ"، و"وزارة التعاون"، و"هيئة الطاقة"، و"وزارة التخطيط"، و"صندوق التطوير"، و"الهيئة العامة للخدمات الحكومية".

 

وكتب المخترقون رسالة موحدة على صدارة كل هذه المواقع، جاء فيها: الموقع تحت الاختراق.. يرجى محاوله فتح الموقع لاحقا؛ سبب الاختراق.. السبب انتو بتعرفو ليش استهدفنا مواقعكم والأجهزة؟ خلي إسرائيل تفعكوا المشكلة ما بقدر أسب لأنه ما بوصل لمستواكم، أنا ولله العظيم لو بدي اخرب صح انتو بتعرفو ايش في على السيرفير وما اخترقت الصفحة الرئيسية للموقع عشان ما اعطل مصالح بعض الناس، بس انتو الي زودتوها كثير من فيديوهات سب على الفلسطينيين والأردنيين.. خلي اسرائيل تنفعكوا بعيد و بحكي انا ما بعمم على كافة الشعب المصري في بعضهم ما قصروا و بوجه شكرا لهم اما في بعض الناس الي لازملهم دعس، وإذا استمرت الفيديوهات و التعليقات على الشعب الفلسطيني و الاردني  راح يصير تفاهم ثاني هاي مره اختراق على سريع".

 

وذيل المخترقون رسالتهم بـ إهداء خاص إلى الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس (القسام) - قسم المقاومة الإلكترونية.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان