رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إزالة المخالفات البنائية بعين شمس

إزالة المخالفات البنائية بعين شمس

ا.ش.ا 31 مايو 2013 11:11

صورة أرشيفيةنجحت أجهزة محافظة القاهرة في تطبيق سياستها الجديدة في التصدي بكل قوة لأية مخالفات بنائية، حيث شكل حي عين شمس برئاسة المهندس عز الدين خضير حملة ضمت كافة الإدارات بالحي وشرطة المرافق وقوة أمنية من قسم الشرطة برئاسة مأمور القسم لتنفيذ قرار الإزلة الفورى رقم 15204 لسنة 2012 لكافة التعديات وأعمال البناء المخالفة على قطعتى أرض رقم 4 ، 6 بمساحة 4000م بشارع أحمد باشا كمال امتداد شارع متحف المطرية أمام مدرسة النعام الإعدادية بحى عين شمس.


وأكد المهندس خضير رئيس الحى بأنه تم تنفيذ الازالة كاملة.. مشيرا إلى أنه سبق عمل محاضر إيقاف أعمال بناء، ولكن لم يستجب أصحاب المخالفة، مما أدى إلى اتخاذ قرار فورى حاسم بالإزالة بمعاونة القوة الأمنية.


وأضاف، أن الحملات مستمرة لإزالة أي مخالفة بناء أو تعد على أراضى الدولة أو خطوط التنظيم المعتمدة، وسوف يطبق القانون على الجميع دون تفرقة، مشيرا إلى أن المواطنين تلقوا عمليات الإزالة بارتياح، كما لم تجد قوات الإزالة سوى اعتراضات بسيطة من البلطجية المتعديين الذين أعربوا عن أسفهم لمحاولاتهم المخالفة.


يذكر، أن الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة كان قد أصدر تعليمات بضرورة التصدى لمخالفات البناء، وإزالتها فى المهد قبل استفحالها ومنع المخالف من الاستفادة بمخالفته وعدم انتظار صدور قرارات الإزالة والتنفيذ مباشرة مع توفير كافة وسائل الهدم والأدوات اللازمة للأحياء للقيام بدورها مع تواجد أجهزة المساندة الأمنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان