رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الإعلام: عيد الإعلاميين فواح بأريج الحرية

وزير الإعلام: عيد الإعلاميين فواح بأريج الحرية

30 مايو 2013 17:44

أعرب صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، عن عرفانه واعتزازه وتقديره الكامل لما يبذله رجال الإعلام من جهد، وما يحققونه من إنجاز ووفاء برسالتهم السامية فى مسيرة البناء والتنمية، وفى مواجهة التحديات، التى تحدق بالمواطن العزيز، إعلاء لمصلحته العليا على سائر المصالح والأهواء.

 

وقال عبد المقصود- فى كلمة له خلال الاحتفال بعيد الإعلاميين - إنه فى 31 من مايو من كل عام تحتفل أسرة الإعلام المصرى بعيد الإعلاميين، ذلك اليوم الذى انطلقت فيه عبارة هنا القاهرة لأول مرة عبر الأثير عام 1934، لتعلن عن ميلاد الإذاعة المصرية قبل 79 عامًا.

 

وأوضح لم يكن هذا الحدث مؤرخًا لبداية البث الإذاعى، فحسب، بل كان حدثا فارقا فى تاريخ الإعلام العربى، بما يحمله من تجسيد للريادة فى كل فنون الإعلام.

 

وقال إنه إذا كان الاحتفال بعيد الإعلاميين قد بدأ فى عام 1984، فإنه يجىء هذا العام فواحا بعبق الثورة وأريج الحرية التى طالما كنا نتوق إليها.. ونحن الإعلاميين، فما ننعم به الآن من مناخ الحرية ما هو إلا ثمرة يانعة من ثمار ثورة 25 يناير، ومن ثم فالتحية واجبة لشهدائها، الذين ضحوا بدمائهم فى سبيل الوطن، وضربوا أروع الأمثلة فى التضحية والفداء.. فأين نحن من هؤلاء؟ ألم يجدر بنا أن نخلص النية ونعقد العزم على أداء واجبنا تجاه الوطن، كل فى ميدان عمله.. وإننى لعلى ثقة تامة بأنكم عند حسن الظن بكم تقديرا للتحديات، التى تواجهنا وإدراكا لما ينبغى علينا فى ظل الظروف الراهنة.. وها أنتم ترون أننا لا ندخر وسعًا فى سبيل الوفاء بحقوقكم، وتهيئة المناخ لكم لكى يستمر عطاؤكم وصولا إلى تحقيق الأهداف النبيلة التى ننشدها فى كل مجالات العمل الإعلامى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان