رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

معركة "صعيدي" كادت "تدك" المدينة الجامعية بالأزهر

معركة "صعيدي" كادت "تدك" المدينة الجامعية بالأزهر

30 مايو 2013 16:51

كادت المدينه الجامعية بجامعة الأزهر بمدينة نصر، أن تشتعل اليوم بعد وقوع خلاف ببن طالبين على باب المدينه  أثناء ركوبهما سيارة.

تحول الخلاف بعدها إلى إشتباك بالأيدى، ما أدي الي اصابة احدهما بجروح بسيطة علي اثر تلقيه ضربة بحجر فى رأسه أدى، ولكن بقدوم مجموعة من الطلاب لمساندة أحدهما حيث يسكن خارج المدينه بإحدى شقق الحي السادس قام الأخر بالهرب إلى داخل المدينه، فقاموا بتتبعه إلى داخل المدينة.

وخرج مئات الطلاب الصعايدة لمناصرة زميلهم الذى تبين أنه من محاففظة "سوهاج"  وطالب بكلية "التجارة" الفرقة الثالثه، وفى أقل من 5 دقائق تمكن  طلاب الصعيد من محاصرة الطلاب الذين تسللوا للمدينة داخل غرفة الأمن مصرين على تأديب الطالب لدخوله حرم المدينه معتقدين أنه من سكان الحى السادس، وعلى الفور قام أفراد الأمن بالإتصال بقسم شرطة ثان مدينه نصر،وبعد حضور رجال الشرطة تبين أن المحجوز داخل غرفة الأمن طالب بكلية التربية الفرقة الأولى من محافظة "كفر الشييخ ، مركز قلين".

 وبعد أكثر من ساعه ونصف من الشد والجذب بين الطلاب والأمن تمكن الامن من اقناع طلاب المدينة  بأن  المحجوز طالب وليس من سكان الحي السادس وأن الشرطة ستتولى الأمر.

وكان أحد الطلاب المتواجدين  قد قام بالدخول إلى مسجد المدينة الجامعية وأخذ يردد آيات القرآن فى ميكروفون المسجد في محاولة منه لتهدئة الطلاب، واستطاع  الأمن أن يخرج طالب التربية خارج أسوار المدينه بمساعدة بعض الطلاب ولكن ما أن خرج حتى تحول شارع "مصطفى النحاس"  إلى ساحه من الهرج والمرج حيث خرج الصعايدة خلف الكفراوى يهرولون ولكنه تمكن من الهرب إلى داخل شقته التى يسكن بها بالإيجار بشارع المجالس الطبية المتخصصة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان