رئيس التحرير: عادل صبري 12:38 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حريق هائل بشونة تدوير المخلفات الزراعية ببسيون

حريق هائل بشونة تدوير المخلفات الزراعية ببسيون

أخبار مصر

قوات الحماية المدنية بالغربية

حريق هائل بشونة تدوير المخلفات الزراعية ببسيون

ايهاب زغلول 21 يوليو 2014 16:07

نشب حريق هائل بشونة الشركة المصرية لتدوير المخلفات الزراعية، ما أدى إلى التهام أكوام قش الأرز الموجودة على الطريق الدائري بمدخل صالحجر بمركز بسيون.

 

وكان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا بالحادث من مأمور مركز بسيون، فأمر على الفور بانتقال 4 سيارات من قوات الحماية المدنية ومباحث قسم بسيون لمواجهة آثار اشتعال النيران.

 

وتمكنت القوات من السيطرة الكاملة على الحريق وإطفائه، وتبين من تحريات المباحث التهام أكوام وبالات الأرز الخاصة بالشركة على مساحة 3 أفدنة، والتي كانت ستتحول إلى منتجات تستخدم في صناعة الأعلاف.

 

 وبسؤال محمد راشد، 49 عامًا، وعبد الحميد.م.ع، 29 عامًا، حارسين بالشركة، أكدا عدم معرفتهما بأسباب اندلاع الحريق، فقد شاهدا نيرانًا كثيفة تلتهم أكوام القش المخزن للتدوير، ولم يتهما أحدًا بالحادث.

 وتكثف المباحث جهودها لكشف الملابسات الجنائية، وتم انتداب خبير الأدلة الجنائية، لكشف طريقة حدوث الحريق ومعرفة أسبابة ووجود دوافع جنائية من عدمه، وتحرر محضر 4686 مركز بسيون.

 

وعلى جانب آخر، تمكنت قوات أمن مركز بسيون وزفتى من إزالة 80 سورًا مخالفة ومقامة على الأراضي الزراعية على مساحة 9 أفدنة و20 قيراطًا بمنطقة مركز زفتى، وتحرر المحضر 12001 إداري زفتى، وتم تنفيذ 5 قرارات إدارية وتنفيذ أحكام لصالح المواطنين وتنفيذ القرارات 5035،96،97 الصادرة من مركز بسيون وإزالة مغسلة سيارات ببندر بسيون أقيمت بالمخالفة من قبل شخص يدعى حمدي إبراهيم، وتحرر محضر 4665 إداري بسيون.

 

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان