رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اللجنة العليا تنتهي من اجتماعها التحضيري للانتخابات البرلمانية

اللجنة العليا تنتهي من اجتماعها التحضيري للانتخابات البرلمانية

أخبار مصر

اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية

اللجنة العليا تنتهي من اجتماعها التحضيري للانتخابات البرلمانية

عمر مصطفى 21 يوليو 2014 13:48

انتهت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية منذ قليل من اجتماعها الثاني، الذي عقدته اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة واللجنة العليا للانتخابات، وبحضور جميع أعضاء اللجنة، وناقشت خطة الاستعدادات لانتخابات مجلس الشعب المقبلة.

 

وقال المستشار مدحت إدريس، المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات، في تصريح لـ "مصر العربية"، إن اللجنة استعرضت خلال اجتماعها اليوم ما تم اتخاذه من إجراءات في سبيل تشكيل الأمانة العامة الدائمة للجنة، واتفقت على ضرورة التواصل مع الجهات القضائية، والوزارات المعنية، لسرعة موافاة اللجنة بترشيحاتها لعضوية الأمانة، تمهيدا لاستصدار قرار رئيس اللجنة بتشكيل الأمانة العامة .

 

وأوضح أن الاجتماع تضمن استعراض أعضاء اللجنة سبل تفعيل موقع اللجنة على شبكة المعلومات الدولية – الإنترنت - بالتنسيق مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وذلك لتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإتاحة أكبر قدر من المعلومات عن الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.

 

وأضاف المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات، أن المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة، قرر عقد الاجتماع الثالث غداً الثلاثاء، لمناقشة واستعراض كافة الترتيبات التي تشرع اللجنة في اتخاذها لبدء أعمالها.

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان