رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور..مشادات وتجمهر أمام منافذ التموين بالدقهلية

بالصور..مشادات وتجمهر أمام منافذ التموين بالدقهلية

أخبار مصر

تجهر المواطنين امام منافذ التموين

بالصور..مشادات وتجمهر أمام منافذ التموين بالدقهلية

منى محمود 21 يوليو 2014 10:38

شهدت منافذ التموين بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة تجمهرا كبيرا من المواطنين للحصول على المقررات التموينية لشهر يوليو الذي أعلنت عنه وزارة التموين بموجب 20 سلعة جديدة، إلا أن عدم وجود السلع والمقررات التموينية أدى لوقوع مشادات ومشاجرات بين المواطنين الغاضبين والبقالين أو المسئولين عن منفذ التوزيع.

وأبدى عشرات المواطنين غضبهم من عدم تواجد السلع المحددة التي أعلنت عنها وزارة التموين، وهو ما أسفر عن حدوث مشاجرات ومشادات بين المواطنين المتواجدين أمام منافذ التموين وبين أصحاب المنافذ.

ويقول عبد العليم محمد: "الحكومة قالت هتصرفوا الفرخة بـ 75 قرشا والكيلو اللحمة بجنيه وما شوفناش أي حاجه من دي والتموين القديم زي ما هو".

واستنكر عبد العليم تصريحات وزارة التموين ووصفها بـ "الكاذبة"، وبأنها "محاولة تسكيت المواطنين"، مشيرا إلى أن المواطنين ما كان عليهم سوى التصديق والذهاب لمنافذ بيع التموين.

وتؤكد خيرية حامد أنها ذهبت لمنفذ التموين أكثر من 4 مرات لتسأل عن تواجد السلع التموينية الجديدة التي أعلنت عنها وزارة التموين ولكنها لم تجدها.

وكان محمود أبو النصر وكيل مديرية التموين أعلن في تصريحات صحفية أن سبب تأخر اللحوم والفراخ هو عدم تواجد ثلاجات لحفظها مشيرا أنه يبذل قصارى جهده في تجهيز الثلاجات اللازمة لحفظ اللحوم والدواجن بها.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان