رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أهالي شهيد أسيوط يكتشفون أن الجثمان مغاير لابنهم

أهالي شهيد أسيوط يكتشفون أن الجثمان مغاير لابنهم

أخبار مصر

الشهيد إسﻻم عبد المنعم

في حادث الوادي الجديد..

أهالي شهيد أسيوط يكتشفون أن الجثمان مغاير لابنهم

أحمد شرر 20 يوليو 2014 23:45

طالب ذوو  الشهيد إسلام عبد المنعم، أحد شهداء محافظة أسيوط في حادث الوادي الجديد، السلطات المختصة وكل المسؤولين في الدولة مخاطبة كل أهالي الشهداء للتأكد من جثامين ذويهم قبل دفنها.

 

جاء ذلك بعد اكتشاف أن الجثمان الذي استلموه ليس جثمان ابنهم، ويجري الأهالي اتصالات الآن مع أهالي شهداء الحادث للتأكد من وجود خطا أثناء استلام الجثمان من القاهرة.

 

 وقال الأهالى إنهم أثناء استلام الجثمان رفض القائمون على تسليم الجثامين معاينتهم للجثمان قبل استلامه.

 

واستقبل أهالي محافظة أسيوط جثامين شهداء محافظة أسيوط الثلاثة الذين استشهدوا في حادث الفرافرة الإرهابي إلى محافظة أسيوط استعداد لتشيعهم إلى مثواهم الأخير بمسقط رأسهم، حيث استقبل الأهالي جثمان الشهيد إلهامي عياد حبيب ابن قرية العقال القبلي بالبداري، وعدنان خلاف خليفة ابن قرية بني محمديات بأبنوب، وإسلام عبد المنعم بدر ومقيم مدينة أسيوط استعداد لتشيعهم إلى مثواهم الأخير.

وتوافد المئات من أهالي مدينة أسيوط إلى المسجد الأموي الكبير بمدينة أسيوط لتشييع جثمان الشهيد إسلام عبد المنعم،  كما توجهت أسرة الشهيد عدنان خلاف بجثمانه إلى مسقط رأسه بقرية بني محمديات التابعة لمركز ابنوب لدفن جثمانه بمقابر العائلة.

إلا أن أهل الشهيد إسلام عبدالمنعم بدر اكتشفوا أن الجثمان ليس للشهيد "إسلام” حيث كشف أهله عن وجهه داخل سيارة الإسعاف لإلقاء نظرة الوداع عليه وفوجئوا بأن الجثمان ليس لنجلهم وقام الأهالي بإيداع الجثمان الذي تسلموه بمستشفى الإيمان العام بأسيوط.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان