رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أهالي قنا يشيعون جثماني قتيلي حادث الوادي الجديد

أهالي قنا يشيعون جثماني قتيلي حادث الوادي الجديد

قنا - وليد القناوى 20 يوليو 2014 21:53

شيع الآلاف من أهالي قرية الزوايدة بمركز نقادة جنوب قنا جثمان المجند " محمود سلامة محمود "، والذي راح ضحية  حادث الفرفرة أمس السبت بعد استهداف كمين لقوات حرس الحدود من قبل مجموعة من المهربين .

وفي مشهد مهيب تقدمته أسرة الشهيد، وسط صراخ وعويل العشرات من الأهالي، ألقى الوالد وأشقاء القتيل الثلاثة  نظرة على جثمانه ثم دفن في مقابر العائلة التي تبعد نصف كيلو عن القرية .

وردد المشاركون هتافات " لا إله إلا الله ..الشهيد حبيب الله.. والإرهابين أعداء الله"، مطالبين بسرعة القصاص لشهداء الواجب والضرب بيد من حديد ومواجهة الإرهابين بكل حزم .

كما شيع أهالي مدينة قنا جثمان القتيل "اندرو البير" والمقيم بمنطقة المخبز الآلي وسط المحافظة، وتجمع أهالي القتيل أمام مطرانية كنيسة العذراء مريم بحوض 10 بوسط مدينة قنا، ويقام الآن قداس الجنازة على الشهيد داخل الكنيسة.

كان جثماني محمود سلامة واندرو البير قد وصلا على متن طائرة عسكرية إلى مطار الأقصر الدولي ، قادمين من مطار ألماظة، حيث أقيمت جنازة عسكرية لشهداء الواجب في الوادي الجديد والبالغ عددهم 22 شهيدًا بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

 

اقرأ أيضًا:

قنا-تبكي-مقتل-اثنين-من-أبنائها-بالوادي-الجديد" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">قنا تبكي مقتل اثنين من أبنائها بالوادي الجديد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان