رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير أوقاف فلسطين يلتقي «علام» بدار الافتاء

وزير أوقاف فلسطين يلتقي «علام» بدار الافتاء

ا.ش.ا 30 مايو 2013 12:43

فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهوريةالتقى فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية اليوم بدار الإفتاء بالدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف الفلسطيني، والذي أطلعه على أخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة.


وأكد علام - خلال اللقاء اليوم /الخميس/ - أن القدس قضية المسلمين الأولى، وأنه على الجميع تقديم كافة أشكال الدعم لها، مشيرا إلى أن الانقسام الفلسطيني كارثة كبرى، مشددا أنه على جميع الفرقاء بذل كافة الجهود للخروج من دائرة الانقسام إلى دائرة الوفاق من أجل مصلحة فلسطين.


ودعا إلى إجراء مباحثات عاجلة على الصعيد الفلسطيني والإقليمي والدولي لبحث كيفية مواجهة اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي والمتطرفين اليهود على المسجد الأقصى والمقدسات في فلسطين، والتي زادت حدتها مؤخرا.


وجدد علام دعمه الكامل للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة، مبديا استعداد دار الإفتاء المصرية لتقديم كافة أشكال التعاون في المجال الديني لوزارة الأوقاف الفلسطينية.


ومن جانبه، أعرب الهباش عن امتنانه وتقديره لدعم دار الإفتاء المصرية، مؤكدا أن الأزهر الشريف بمؤسساته وفي مقدمتها دار الإفتاء لم تدخر جهدا في نصرة قضية فلسطين والدفاع عن المقدسات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان