رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

القومي للإعاقة ينعي شهداء الفرافرة

القومي للإعاقة ينعي شهداء الفرافرة

ايمان عبد القادر 19 يوليو 2014 22:56

نعى المجلس القومي لشؤون الإعاقة ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب الـ21 من رجال القوات المسلحة من حرس الحدود، الذين استشهدوا، السبت، نتيجة العملية الإرهابية، في محافظة الوادي الجديد.

 

 

وتقدم الدكتور حسام المساح، الأمين العام للمجلس، أعضاء مجلس إدارة والعاملين بالمجلس بخالص التعازي والمواساة لأسر شهداء الوطن، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء للمصابين.

 

وأكد المساح، في تصريحات صحفية، رفض المجلس لهذه العمليات الجبانة، التي تقوم بها فئة ضالة، والتي تعبث بأمن مصر القومي، وإثارة الفزع بين المواطنين، خلال تلك المرحلة الدقيقة التي بها البلاد.

 

وكان مسلحون هاجموا، مساء اليوم السبت، سرية تابعة لقوات حرس الحدود بالكيلو 100 بمنطقة الفرافرة في محافظة الوادي الجديد، استشهد منهم 21 مجندًا وضابط وإصابة 4 آخرين ومقتل بعض العناصر الإرهابية بحسب مؤشرات أولية. وقال شهود عيان إن أكثر من 15 سيارة إسعاف تحركت إلى موقع إطلاق النار، لنقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفرافرة. يذكر أن هذا الكمين تم استهدافه منذ شهرين، ونتج عن ذلك مقتل خمسة مجندين وضابط، وتم التمثيل بجثثهم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان