رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مقتل 15 جنديا و3 مهربين في تبادل لاطلاق النار بالوادي الجديد

مقتل 15 جنديا و3 مهربين في تبادل لاطلاق النار بالوادي الجديد

أخبار مصر

قوات الجيش المصري - أرشيف

مقتل 15 جنديا و3 مهربين في تبادل لاطلاق النار بالوادي الجديد

أحمد بشارة 19 يوليو 2014 17:43

قُتل 15 فردًا من قوات حرس الحدود المصرية المتمركزين بمدينة الفرافرة على حدود محافظة الوادى الجديد مع الجيزة، وذلك في هجوم نفذه مهربين اليوم السبت.

 

وهجم المهربون على نقطة حرس الحدود بالأسلحة الثقيلة، مما أسفر عن مقتل العناصر الأمنية، كما ردت عليهم افراد الأمن واسفر عن مقتل 3 من المهربين.

 

وأكد مصدر عسكري، أنهم دفعو بـ6 مركبات عسكرية وعززو من تواجدهم بالمنطقة العسكرية الجنوبية، وتم إعلان حالة الاستنفار القصوى، من خلال الدفع بطائرات حربية وقوات من الصاعقة والمظلات، للقبض على الجناة وتم نشر عشرات الأكمنة في محيط الحادث الذي شهد الواقعة والتي تمت باستخدام اسلحة آلية وقام بتنفيذ العملية اكثر من 20 من الاجراميين.

 

ومن جانبهم دفع مرفق إسعاف الوادى الجديد، بأكثر من 20 سيارة إسعاف، من مركز الداخلة والفرافرة، للكمين الواقع بالكيلو 100 بمنطقة الواقعة بين الفرافرة والواحات البحرية.

 

بينما قال الدكتور محمد بخارى وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد، إنه تعذر دخول سيارات الاسعاف للموقع لنقل المصابين وجثث المتوفيين لتواصل استمرار اطلاق النار بين المهربين وافراد النقطة، موضحًا انه في محاولات مستمرة لنقل الحالات الحرجة والسيطرة على الوضع.

 

يذكر أن هذا الهجوم هو الثاني على نفس النقطة في أقل من شهرين، وقد أسفر الهجوم السابق عن مقتل ضابط و4 مجندين.

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان