رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. تشييع جنازة أمين شرطة المساعيد بمسقط رأسه

الإسماعيلية

بالصور.. تشييع جنازة أمين شرطة المساعيد بمسقط رأسه

نهال عبدالرءوف - ولاء وحيد 19 يوليو 2014 13:04

وسط ترديد هتاف "لا اله الا الله.. الشهيد حبيب الله"، شيع أهالي قرية أبو خليفة بالإسماعيلية، ظهر اليوم السبت، جنازة أمين الشرطة السيد ابراهيم الىسيد، الذى لقى مصرعه اثر قيام مجهولين بإطلاق الرصاص عليه أثناء توجهه لعمله بقرية المساعيد (شمال سيناء).



 

وشيع جثمان الفقيد من المسجد الكبير في القرية بجنازة عسكرية مهيبة تقدمها اللواء مصطفى سلامة، مدير أمن الإسماعيلية، واللواء احمدالقصاص محافظ الإسماعيلية، وعدد كبير من قيادات الأمن والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وأقارب الفقيد وأهل القرية.


 

وشهدت الجنازة قيام قريبات الفقيد بإطلاق الزغاريد اثناء خروج الجثمان من المسجد، وذلك فرحة بنيل الفقيد الشهادة.


 

وأجهشت والدة الفقيد بالبكاء قائلة: "ربنا ينتقم منهم اللى اخدوه غدر، اللى حرقوا قلبى عليه، ويعدموا اللى ضربوا ابنى واشرب من دمه".


 

وأشارت إلى أن الفقيد هو كبير العائلة المتكفل بالإنفاق عليها، خاصة، وإنها مريضة بالضغط والسكر، إلى جانب إعالته لزوجته ونجليها أحمد ومحمود، الطالبان بكلية الهندسة.


 

وقالت إنها تلقت نبأ مقتل ابنها أمس من خاله فذهبت إلى المستشفى لتجده غارق في دمائه، مشيرة إلى أنه اطمأن عليها قبل 3 دقائق من لفظ أنفاسه الأخيرة.


 

وطالبت والدة الفقيد بتوظيف شقيقيه تامر وعامر ليتمكنا من اعالة ابناء شقيقهم.


 

أما زوجته فقالت أن ابنه كان معه أثناء مقتله، وتلقى تهديدًا من المسلحين الذين اغتالوا زوجها بأن يدخل إلى المنزل، وإلا فسيتم إطلاق النار عليه أيضا، مؤكدة أنه لم يتمكن من تحديد هوية من قتل والده لأنهم كانوا ملثمين.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان