رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

غداً.. الحكم فى اتهام المتحدث باسم الحرية والعدلة بالتحريض على العنف

غداً.. الحكم فى اتهام المتحدث باسم الحرية والعدلة بالتحريض على العنف

أخبار مصر

ياسر محرز المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة

غداً.. الحكم فى اتهام المتحدث باسم الحرية والعدلة بالتحريض على العنف

عمر مصطفى 18 يوليو 2014 12:08

تصدر غداً السبت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار هيثم جاد المولى، حكمها  فى القضية رقم 6322 لسنة 2014 إدارى، المتهم فيها المتحدث الإعلامى باسم حزب الحرية والعدالة، ياسر محرز، بتنظيم مظاهرات مؤيدة للرئيس المعزول  محمد مرسى، والتحريض على العنف.

 

كان قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية قد ألقى القبض على ياسر محرز، وذلك على خلفية معلومات وصلت إلى الأجهزة الأمنية تفيد تردد المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة على الحى الـ 12 بمدينة السادس من أكتور، وحضوره اجتماعات مع عناصر منتمية إلى جماعة الإخوان المسلمين، للتنسيق فيما بينهم على إشاعة الفوضى والتحريض على العنف.

 

وقد أنكر ياسر محرز فى تحقيقات النيابة التهم المنسوبة إليه، قائلاً: إنه كان يعمل بصفته متحدثًا رسميًا لحزب الحرية والعدالة، حينما كان الحزب قانونيًا ويعمل بصورة طبيعية، وفور عزل الرئيس محمد مرسى استقال من الحزب، وعاد إلى عمله السابق، لافتًا إلى أنه لا علاقة له بأى أحداث شغب أو مظاهرات حدثت بعد عزل رئيس الجمهورية.

 

كما أوضح أنه لم يكن يومًا من المنتمين لجماعة الإخوان، لافتًا إلى أن رغبته فى العمل السياسى كانت سبب التحاقه بحزب الحرية والعدالة، حيث تم تعيينه متحدثًا رسميًا باسم الحزب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان