رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حصر أموال الإخوان: تسليم محلات حسن مالك للدولة الأسبوع المقبل

حصر أموال الإخوان: تسليم محلات حسن مالك للدولة الأسبوع المقبل

أخبار مصر

رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك

حصر أموال الإخوان: تسليم محلات حسن مالك للدولة الأسبوع المقبل

محمد معوض 17 يوليو 2014 22:03

قال المستشار وديع حنا، أمين عام اللجنة الوزارية المكلفة بحصر أموال وممتلكات جماعة الإخوان المسلمين، إن اللجان الفرعية المختصة، انتهت من جرد فروع محلات "استقبال للأثاث" المملوكة لرجل الأعمال الإخوانى حسن مالك، تمهيدًا لتسليمها إلى إحدى الشركات القابضة التابعة للدولة الأسبوع المقبل.

 

وأكد "حنا" في تصريح لـ"مصر العربية"، أن اللجنة انتهت أمس الخميس من حصر عدد أفرع محلات استقبال للأثاث على مستوى الجمهورية، وتم تنفيذ قرار التحفظ عليها، وجرد محتويات المخازن الخاصة بها، وإعداد تقارير رسمية عن السلع الموجودة داخل الفروع وقيمتها المالية.

 

وأوضح أمين عام لجنة حصر أموال الإخوان، أن اللجان الفرعية تسلمت الأوراق الخاصة بإدارة الفروع، وأعداد الموظفين العاملين بالمحلات، وكشوف المرتبات، وذلك في إطار إجراءات الاستعداد لتسليمها إلى إحدى الشركات القابضة المملوكة للدولة لإدارتها.

 

وأكد أن الدولة لن تمس حقوق العاملين بالشركات المتحفظ عليها، وأن مرتباتهم الشهرية ستصلهم في الأوقات المحددة وفق خطة زمنية تضعها الشركة القابضة التي ستتولى إدارة ممتلكات رجل الأعمال حسن مالك لصالح الدولة.

 

كانت لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان، بدأت في جرد المحال المملوكة لعدد من رجل الأعمال المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، وعلى رأسهم حسن مالك، وبلغ عدد الممتلكات 28 محلًا، من بينها 9 فروع لشركة استقبال للأثاث، و6 فروع لشركة أسرار للبدل الجاهزة، و15 فرعًا موزعة على شركات صالون للأثاث، والفريدة للملابس الجاهزة، والعز للتجارة ومالك للتجارة والملابس.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان