رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مستشفى زفتى تدخل الخدمة في العيد القومي لمحافظة الغربية

مستشفى زفتى تدخل الخدمة في العيد القومي لمحافظة الغربية

أخبار مصر

محافظ الغربية والقيادات الصحية مع المرضى

بعد سنوات من الانتظار..

مستشفى زفتى تدخل الخدمة في العيد القومي لمحافظة الغربية

ايهاب زغلول 17 يوليو 2014 21:04

صرح اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية، بأنه يجرى تجهيز مستشفى زفتى العام على قدم وساق، ليتم افتتاحها في شهر أكتوبر المقبل مع أعياد المحافظة بعد توقف أعمال التطوير منذ فترة طويلة لنقص الإمكانيات.

 

 وأشار المحافظ إلى اعتماد وزارة الصحة 18 مليون جنيه للمنشآت الطبية والأثاث، وأن أعمال التجديدات والتطوير بالمستشفى، تم الانتهاء منها تمامًا بتكلفة وصلت 53 مليون جنيه، لتعود مستشفى زفتى العام صرحًا طبيًا متميزًا لخدمة أهالي مدينة زفتى.

 

 وعلى جانب آخر، وافق المحافظ على إدراج إنشاء محطة للصرف الصحي بقرية كفر جنيدي على مساحة 625 مترًا في خطة المحافظة القادمة وإنشاء وحدة للتأمينات الاجتماعية بالقرية، لتأدية خدمات اجتماعية وصرف المعاشات للمرضى وكبار السن على مساحة 250 مترًا.

 

 وأشار إلى أنه سيتم قريبًا البدء في إنشاء 960 وحدة إسكان اجتماعي لمحدودي الدخل في مدخل مدينة زفتى على مساحة فدانين ونصف الفدان، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء 44 وحدة سكنية على مساحة 1086م، كإسكان اقتصادي، بحيث يستغل العائد منه في بناء إسكان اجتماعي لمحدودي الدخل، وأمر المحافظ بتوزيع 100 كرتونة رمضانية، تحتوي على مواد غذائية ومساعدات مالية لـ100 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا بكفر جنيدي في إطار سلسلة من الإجراءات التي تتبعها المحافظة، للتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة في شهر مضان بقرى المحافظة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان