رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 محاور رئيسية في خطة تعاون الحزب وجماعة الاخوان بالفيوم خلال فترة الصيف

3 محاور رئيسية في خطة تعاون الحزب وجماعة الاخوان بالفيوم خلال فترة الصيف

الفيوم_سيد الشورة 29 مايو 2013 17:33

3 محاور رئيسية في خطة تعاون الحزب وجماعة <a class=الاخوان بالفيوم خلال فترة الصيف " src="/images/news/aaa/86.jpg" style="width: 600px; height: 450px;" />نظمت جماعة الإخوان المسلمين بالتعاون مع حزب الحرية والعدالة مؤتمرا وورشة عمل ضمت كوادر وقيادات الحزب والجماعة بمحافظة الفيوم للوقوف على خطة التعاون بين الحزب والجماعة خلال فترة الصيف بحضور مصطفى عطية مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة وعمر يوسف المستشار الإعلامي للحزب ومنسق حملة "معا نبني مصر".

 

 
ناقش المؤتمر ثلاث نقاط أساسية في خطة عمل صيف 2013 وهي الاستمرار في فعاليات حملة "معا نبني مصر" بمشروعات نوعية متعددة، وترشيد استهلاك الكهرباء خلال فصل الصيف، وتفعيل مراكز الشباب بالمحافظة .
 


بدأت فعاليات المؤتمر بكلمة افتتاحية لمصطفي عطية مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالفيوم حث فيها أبناء الجماعة من أعضاء الحزب على تحمل مسئوليتهم في هذه المرحلة من عمر الوطن وتحقيق التواصل الجيد مع كافة أطياف المجتمع المصري مهما كانت التحديات ومهما مورس على الجماعة من قصف إعلامي وتشويه –على حد وصفه ، وقال" مشروعنا مشروع نهضة لأمتنا والنهضة تستوجب مزيدا من البذل والجهد والعمل المتواصل ليل نهار دون الالتفات إلى الفاشلين والمشككين والمكذبين وواجب الوقت هو العمل ثم العمل ثم العمل وليكن شعار المرحلة "رجل ذو همه أحيا الله به أمه".


 
 وعن حملة "معا نبني مصر" أكد عمر يوسف منسق الحملة بالفيوم أن الهدف منها هو إعلاء قيمة التكامل والتكافل بين أبناء المجتمع المصري وروح المشاركة الشعبية مهما كانت اختلافاتهم الفكرية والدينية اقتداءا بقول النبي صلى الله عليه وسلم "خير الناس انفعهم للناس" .


 
وحول أزمة انقطاع التيار الكهربائي على مشارف الدخول في فصل الصيف تحدث مجدي سعيد مسئول ملف الأزمة بالجماعة عن خطه قام على دراستها نخبة من الباحثين من أبناء الحزب والجماعة لسد العجز في الطاقة وإعلاء قيمة ترشيد الاستهلاك بين أبناء المجتمع تتمثل في ثلاث محاور ،وهم المنازل، وأماكن العمل، والطرق العمومية.


 
على أن يقوم كلا منهم بتوفير استهلاك الكهرباء في وقت الذروة فقط ولمدة لا تزيد عن ساعتين فهذا كفيل بتوفير سد عجز الطاقة والمتوقع أن يصل في فصل الصيف الى 4000 ميجا وات، وسوف يكون ذلك من خلال التواصل مع المسئولين بوزارة الكهرباء بالإضافة إلى الحملات التوعوية التي ينوي الحزب إطلاقها للتصدي للأزمة.


وفى نهاية المؤتمر قام وليد حسين يوسف منسق عام المؤتمر بتشكيل 3 ورش عمل لمناقشة آليات تنفيذ الخطة لكل ملف على أن تخرج كل ورشة بورقة عمل للعرض على مسئولي الجماعة والحزب لتنسيق التعاون بينهما فى إطار الخطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان