رئيس التحرير: عادل صبري 12:34 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رئيس مدينة مطوبس لأهالي منية المرشد:ماحدش يسألني في كهرباء ومياه

رئيس مدينة مطوبس لأهالي منية المرشد:ماحدش يسألني في كهرباء ومياه

أخبار مصر

ارشيفية

رئيس مدينة مطوبس لأهالي منية المرشد:ماحدش يسألني في كهرباء ومياه

اشرف عبدالحميد 16 يوليو 2014 21:31

حالة من الأستياء الشديد تنتاب أهالي قرية منية المرشد، التابعة لمركز مطوبس بكفرالشيخ، مساء اليوم الأربعاء، بسبب قول اللواء السيد سعيد، رئيس مركز ومدينة مطوبس بكفرالشيخ، لهم علنياً عندما اشتكوا له بوجود أزمة في مياه الشرب بالقرية "محدش يسألني في كهرباء ومياه" .


وكان أهالي قرية منية المرشد، توجهوا إلي مكتب رئيس مركزومدينة مطوبس، ليشكو له من انقطاع مياه الشرب عن القرية منذ 3 أيام متتالية، وقيامهم بتقديم عدة شكاوي لرئيس القرية، ونائبة، دون أن يبالي أحداً بشكواهم - علي حد قول الأهالي .


وقال مجدي مرعي، رئيس الأتحاد العام للصيادين بكفرالشيخ:"رئيس مدينة مطوبس سارعلي درب أحد مهندسي الكهرباء الذي حلف بالطلاق Hنه لا يقوم بتوصيل الكهرباء إلا بعد 8 ساعات في احدي القري التابعة لمركز دسوق، وقال لنا رئيس مدينة مطوبس، ما حدش يسألني في كهرباء أو مياه، والسؤال هنا للمستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، إذا كان رئيس مدينة مطوبس يقول لنا ذلك فنسأل مين في الكهرباء والمياه".


وأضاف:" اطالب محافظ كفرالشيخ أن ينزل بنفسه لقرية منية المرشد ويري علي الطبيعة ان القرية بها لا يقل عن 1200 مزرعة دواجن، يتم توصيل خط مياه لهم شخصياً، مع توفير اسطوانات الغاز،والخبز البلدي لهم، أما الأهالي فالمياه منقطعة عن منازلهم لأكثر من 3 أيام".
 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان