رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تسليم عقود تمليك 80 شقة من إسكان الشباب بالإسماعيلية

تسليم عقود تمليك 80 شقة من إسكان الشباب بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 15 يوليو 2014 22:11

قام اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، بتسليم الدفعة الرابعة من عقود التمليك للوحدات السكنية بمشروع الـ6000 وحدة سكنية بمدينة المستقبل ضمن المشروع القومي لإسكان الشباب والبالغ عددها 80 عقدًا، وذلك باحتفالية أقيمت بقصر ثقافة الإسماعيلية.

 

وقال المحافظ إنَّ تسليم العقود للمواطنين جاء بعد أن تم حل كافة المشكلات المتعلقة بهذه الوحدات، والتي تأخر تسليمها لحاجزيها لفترات طويلة بسبب توقف الأعمال، وعدم اكتمال توصيل المرافق والخدمات لهذه الوحدات خلال الفترة الماضية، وذلك حتى يتسنى لهم الحصول على خطابات تركيب عدادات المياه والكهرباء الخاصة بكل وحدة سكنية.

 

 

وأشار القصاص إلى أنه يجرى حاليًا العمل في استكمال أعمال توصيل كافة المرافق والخدمات لجميع مراحل مشروعات الإسكان بالكامل، وجارٍ تباعًا تسليم الوحدات السكنية الجديدة للمواطنين.

 

وأوضح أنه من المنتظر أن يتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن فتح باب التقدم لحجز الوحدات السكنية الجديدة ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي التي يجرى العمل على إنشائها حاليًا، بمعرفة وإشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وبعد أن يتم الانتهاء من تحديد الشروط والمعايير الخاصة بها، والمستندات والأوراق المطلوب تقديمها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان