رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هدى سادس الثانوية: التفوق تكريم لوالدتي والطب مرحلتي المقبلة

هدى سادس الثانوية: التفوق تكريم لوالدتي والطب مرحلتي المقبلة

أخبار مصر

الطالبه هدي عبد الرؤوف

بالصور..

هدى سادس الثانوية: التفوق تكريم لوالدتي والطب مرحلتي المقبلة

محمد المصري 15 يوليو 2014 08:57

سادت حالة من الفرح والسعادة منزل الطالبة هدى عبد الرؤوف ابنة الوادي الجديد والمقيمة بحي الزهور بمدينة الخارجة والحاصلة على المركز الساس مكرر على مستوى الجمهورية.

 

ومنذ أن تم إبلاغها بأنها من العشر الأوائل على مستوى الجمهورية بدأ العشرات من الزملاء والجيران والأهل والأقارب يتوافدون ليباركوا هذا النجاح العظيم والذي يمثل فخرا لأهالي الوادي الجديد.

 

تقول الطالبة هدى إن سعادتها بهذا النجاح لا تقدر بثمن وإنها تهدي هذا النجاح لوالدها ووالدتها وأخواتها السبعة ولجميع الأهالي بمحافظة الوادي الجديد.

 

وأضافت أن "مساعد وزير التربية والتعليم اتصل بي هاتفيا وأبلغني النتيجة وحينها سجدت لله شكرا على نعمته عليّ بهذا النجاح والذي اعتبره تكريما لي ولوالدتي والتي كان لها الفضل الأكبر في هذا النجاح، وخاصة ما ألم بها من قلق وتعب أثناء مارثون الثانوية العامة".

 

وأشارت هدى إلى أنها تتمنى أن تلتحق بكلية الطب لتكون مثل شقيقها الأكبر الدكتور محمود والذي مازال في الفرقة الثالثة بكلية طب اسيوط.

 

وأكدت والدة الطالبة هدى "ربة منزل" أن ابنتها بهذا النجاح أنستها تعب السنين الماضية وتعتبر بارقة أمل لباقي أبنائها المتفوقين في كافة المراحل التعليمة وخصوصا في ظل غياب والدهم الدكتور عبد الرؤوف والذي يعمل في السعودية والتي تمنت وجوده بينهم في هذه اللحظة لتكتمل فرحتهم.

 

وبفرحة غامرة أكد الدكتور محمود عبد الرؤوف شقيق الطالبة أن هذا النجاح أسعد قلوبهم جميعا ويعتبر وسام شرف على صدور إخوته جميعا بعد حصول أختهم على المركز الثاني السادس مكرر على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن شقيقته تعتبر الثانية في ترتيب أشقائه حيث إن أسرتهم مكونة من 7 أشقاء ووالدهم ووالدتهم.

 

ومن جانبه هنأ صلاح محمد صلاح وكيل وزير التربية والتعليم بالوادي الجديد الطالبة "هدى" مؤكدا أن نجاحها بمثابة نجاح لمحافظة الوادي الجديد وسيتم تنظيم احتفالية كبيرة تكريما لها بحضور المحافظ وكافة القيادات التعليمية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان