رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"مالية" الشورى: لا مساس برواتب العاملين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون

"مالية" الشورى: لا مساس برواتب العاملين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون

أ.ِش.أ 29 مايو 2013 10:03

السيد محمد عبد المجيد الفقي رئيس لجنة الشئون<a class= المالية والاقتصادية" src="/images/news/Mostafa/hbvc.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />طمأن السيد محمد عبد المجيد الفقي رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى العاملين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون بشأن المرتبات والحوافز التي يتحصلون عليها.

 

وقال الفقي أثناء اجتماع لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اليوم رداً على تخوفات العاملين في الاتحاد بعد مناقشة اللجنة موازنة ماسبيرو- إنه "لا مساس بمرتبات وحوافز العاملين باتحاد الإذاعة والتلفزيون"، مؤكداً أن مرتبات وحوافز هؤلاء العاملين حقوق وليست منحة.

 

ودعا الفقي التفزيون المصري إلى القيام بدوره الوطني المنوط به بكل مهنية لإعادة المشاهد لشاشة التلفزيون المصري مرة أخرى، محذرا من أن البديل هو تلفزيون "رجال الأعمال" الذي غالبا يملكه شخص له ميول وسياسات معينة، تكون نتيجتها "جلسات العويل والصراخ التي نشاهدها يومياً بهدف بث روح الخوف والفزع في قلوب الناس".

 

وشدد الفقي على وجود فرق كبير بين النقد البناء الذي يؤيده مجلس الشورى بشدة، وبين "المغايظات السياسية" التي تستهدف هدم الوطن في سبيل تحقيق غايات سياسية محددة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان