رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. مصاب فلسطيني بمستشفى الهلال: ننتظر جهدًا أكبر

فيديو.. مصاب فلسطيني بمستشفى الهلال: ننتظر جهدًا أكبر

أخبار مصر

ايمن طلال المصرى احد مصابى غزة

في رسالة للرئيس السيسي

فيديو.. مصاب فلسطيني بمستشفى الهلال: ننتظر جهدًا أكبر

نورا ناصر 13 يوليو 2014 16:27

استقبلت المستشفيات المصرية بالقاهرة 11 حالة من المصابين الفلسطينيين، نتيجة العدوان على غزة، حيث تم استقبالهم بمعبر رفح، ونقلهم بواسطة سيارات الإسعاف، المتمركزة عند معبر رفح، لنقل الجرحى والمصابين، إلى مستشفى الهلال برمسيس، والزيتون التخصصي، و البنك الأهلى.

"مصر العربية" حاورت "أيمن طلال المصري" المصاب الفلسطيني الوحيد الذي يتلقى العلاج بمستشفى الهلال، واستمعت إلى روايته، فيما يتعلق بالقصف الإسرائيلي على القطاع.

 

أيمن طلال المصري (29) عامًا يقول:" كنت واقف على باب البيت، بصيت لقيت الطيران الإسرائيلي، يقصف الساحة، وكانت معايا بنتى الصغيرة، وابن عمى، شوفت الشظايا والحجارة، اللى كانت بتطير من شدة القصف علينا، حميت بنتى فى حضنى، وحميت ابن عمى، علشان أتصدى للقصف، بنتى اتصابت بكسر فى ذراعها، وانقطع لسانها ودخلت عمليات فى غزة ".

واستكمل طلال حديثه قائلا :" بعد القصف فقدت الوعى ساعة الضرب، ومشوفتش حاجة تانى بعد إصابتى فى جسمى ،واضح أن كل الذين تم استهدافهم مدنيين، وليسوا مقاومين قليل منهم اتصاب، التصعيد الآن فى غزة من الجهتين الاحتلال والمقاومة."

وأكد أن مرورهم بمعبر رفح في طريقهم إلى القاهرة" كان بسهولة، والسلطات المصرية كانت متعاونة، وتم نقلنا بسيارات الإسعاف، حتى وصولى إلى مستشفى الهلال ".

 

 

ووجه " أيمن" رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قال فيها :" احنا بنشكره على فتح المعبر، ولكن مش كفاية لأن فى مصابين كتير، نريد جهود اكبر من مصر ".

وقالت الدكتورة عزة فاروق محمد، نائب مدير مستشفى الهلال، أن هناك تعليمات سابقة من وزير الصحة، بأن هناك حالات قادمة من فلسطين، وتم رفع حالة الاستعداد القصوى، لاسقبال أي حالات. 

وأشارت إلى أنه تم إجراء الفحوصات اللازمة من أشاعة مقطعية على المخ والحوض على حالة أيمن الذي يعاني من كسور عديدة بعنق الفخذ، وعظام الترقوه.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان