رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم.. مرسي يفتتح مؤتمر الجمعيات والمؤسسات الأهلية

اليوم.. مرسي يفتتح مؤتمر الجمعيات والمؤسسات الأهلية

مصر العربية 29 مايو 2013 07:25

محمد مرسى رئيس الجمهورية

يفتتح الدكتور الرئيس محمد مرسى ، فى العاشرة من صباح اليوم الأربعاء،  معرض ومؤتمر الجمعيات والمؤسسات الأهلية "تكامل" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

 

ويشهد المعرض بحث دور منظمات المجتمع الأهلية فى تحقيق التنمية والتكامل مع مؤسسات الدولة لتحقيق مصلحة المواطن ومن المنتظر أن يعيد الرئيس خلال المؤتمر إعلانه عن إحالة قانون المنظمات الأهلية إلى مجلس الشورى.

 

وتنطلق فعاليات المعرض بمشاركة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، حيث سيقوم رئيس الجمهورية بتوزيع جوائز على بعض الجمعيات الأهلية المتميزة.

 

قال حاتم خاطر في وقت سابق، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، إن معرض ومؤتمر "تكامل" سوف يشهد مشاركة 1000 جمعية ومؤسسة أهلية تعمل فى جميع الأنشطة الأهلية، ويعمل المؤتمر على تحفيزها للتكامل فيما بينها، وكذلك التنسيق مع الحكومة والأجهزة التنفيذية.

 

يذكر أن شهر يناير الماضى قد شهد بداية اعمال ملتقى الجمعيات والمؤسسات الاهلية  "تكامل"  بلقاء موسع للدكتور مرسى والقائمين على الجمعيات والمؤسسات الاهلية الانشط فى مصر واوصى المجتمعون بضرورة استمرار جهود التنسيق بين الجمعيات الاهلية لصالح دعم نشاط هذه الجمعيات لخدمة المواطن المصرى واعلنت رئاسة الجمهورية فى حينها عن دعمها للمسابقة الكبرى بين الجمعيات الاهلية وتقديمها للجوائز وقميتها مليون جنيه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان