رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

التموين بالدقهلية : صرف مقررات رمضان الأحد المقبل

التموين بالدقهلية : صرف مقررات رمضان الأحد المقبل

أخبار مصر

جانب من الاجتماع

5 أرغفة لكل مواطن..

التموين بالدقهلية : صرف مقررات رمضان الأحد المقبل

هبة السقا ومنى محمود 13 يوليو 2014 14:26

قال محمد أبو النصر، وكيل وزارة التموين بالدقهلية: إنه لا مساس بما كان يقدم لأصحاب البطاقات التموينية، وأن الدعم سيصل لمستحقيه ويمنع تسريبه من خلال التجار والجمعيات التعاونية.

وأشار وكيل الوزارة- خلال اجتماع بلجنة تنسيق الأحزاب بالمحافظة- إلى أنه أتيح للمواطن أن يحصل على نفس الدعم المالي بقيمة 15 جنيهًا، ولكن بالاختيار من بين 20 سلعة، لافتا إلى أن ذلك موضح في جدول السلع المعلق على كل المنافذ.

وأضاف أبو النصر أنه أضيف للدعم السابق 50 % بمناسبه شهر رمضان، وأن المقررات التموينية وصلت لأغلب المنافذ، وسيتم صرفها بدءًا من الأحد أو الاثنين الأسبوع المقبل.

وطالب أبو النصر المواطنين الذين ليس لهم بطاقات تموينية بالتوجه إلى إدارة التموين بصور البطاقات الشخصية وشهادات ميلاد أفراد الأسرة لإصدار بطاقه خبز بواقع 5 أرغفة للفرد يوميا تصرف من أي مخبز، موضحا أن من لديهم بطاقة تموين سيصرفون الخبز من خلالها.

وأوضح وكيل وزارة التموين أن الدقهلية تضاعفت حصتها من الوقود؛ حيث وصلت إلى 2.8 مليون لتر سولار يوميا و730 ألف لتر بنزين 80 و800 ألف لتر بنزين 92، مؤكدا على استعداده لتلقي أي شكاوى وحلها خلال 10 دقائق في أي محطة وقود بالدقهلية

 

 

 

 

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان