رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مقتل شخص بسبب "الكنافة" بسوهاج

مقتل شخص بسبب الكنافة بسوهاج

أخبار مصر

مشاجرة بالأسلحة البيضاء - ارشيف

مقتل شخص بسبب "الكنافة" بسوهاج

رضوان الشريف 13 يوليو 2014 12:56

لقي شاب مصرعه وأصيب آخر، في مشاجرة بين عائلتين بمنطقة غرب الكوبري بدائرة قسم شرطة أول سوهاج، وذلك بسبب الخلاف على الكنافة.

 

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من قسم أول سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بمنطقة غرب الكوبري ووجود مصاب ومتوفي، وتم الدفع بالقوات التي تمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين طرفي النزاع.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي قادها الرائد محمود جلال الشريف، رئيس مباحث قسم أول سوهاج، وأشرف عليها العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة، من إدارة المباحث الجنائية بوقوع مشاجرة بين طرف أول عائلة عبد العظيم أحمد ع ف، 27 عاما ،عامل، توفى إثر إصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسم وعبد الراضي ع ع، 22 عاما،عامل، مصاباً بكدمات متفرقة بالجسم"، وبين طرف ثان عائلة طنطاوى إسلام.ا.ا، أحمد.ا.ط، محمود.ا.ع، جار ضبطهم، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

 

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بينهم أثناء قيامهم ببيع الكنافة، واتهم عبد العظيم فهمي السيد، 60 عاما، عامل، والد المتوفي الطرف الثاني في المشاجرة بالتعدي على المتوفى بالضرب وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

 

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط المتهمين، تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2477 إداري القسم لسنة 2014 وأخطرت النيابة العامة لتجري شؤونها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان