رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محلب يلغي زيارة مشروعات قنا.. الدنيا حر

محلب يلغي زيارة مشروعات قنا.. الدنيا حر

أخبار مصر

محلب خلال زيارته لقنا

اكتفى بجولة السيارة المكيفة

محلب يلغي زيارة مشروعات قنا.. الدنيا حر

وليد القناوى 13 يوليو 2014 12:48

ألغى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عددًا من الزيارات لبعض المشروعات ضمن برنامجه في الجولة التفقدية لمحافظة قنا، اليوم الأحد.

واستقبل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، محلب الذي ألغى زيارة لمشروع منجم الفوسفات بوادي اللقيطة على طريق قنا- البحر الأحمر الصحراوي، وجولة تفقدية لشركة المياه والصرف الصحي بقنا بمنطقة الصالحية.

 

كما ألغى محلب زيارة مركز الوقف لتفقد الأوضاع الاقتصادية والوحدات السكنية الجديدة بدائرة المركز، وذلك لارتفاع درجة حرارة الجو.

 

وفضّل رئيس الوزراء التجول والوفد المرافق له بالسيارات المكيفة في عدد من معالم المحافظة، مثل:  جامعة جنوب الوادي وميدان الساعة، ليتوجه مباشرة إلى مركز أبوتشت (شمال المحافظة) ليفتتح مرشح مياه "النجمة والحمران" بتكلفة 310 ملايين جنيه وطاقة إنتاجية 51 ألف متر مكعب في اليوم.

 

ويخدم مرشح المياه قرى مركز أبو تشت كمرحلة أولى، وجزء شمالي من مركز فرشوط كمرحلة ثانية، كما تفقد مستشفى قنا العام وزار عددًا من الأقسام الداخلية بالمستشفى.

 

 

رافق محلب في زيارته لقنا عدد من الوزراء، منهم اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار والتراث، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، والدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات، والمهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان