رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

استخراج جسم غريب سقط من السماء بالمنوفية

بالصور..

استخراج جسم غريب سقط من السماء بالمنوفية

أحمد عجور 12 يوليو 2014 14:32

استخرجت قوات الشرطة والقوات المسلحة بمحافظة المنوفية الجسم الغريب الذي عثر عليه بأرض زراعية بقرية البتانون بشبين الكوم وتم التحفظ عليه لفحصه داخل مركز شبين الكوم.

 

وقال مغاوري فتيح صاحب الأرض أن الجسم الغريب سقط بأرضه فجر الجمعة وأحدث دويا هائلا بالقرية أشبه بهزة أرضية وتم اكتشافه بالصدفة اثناء قيامه برى الأرض.

 

وأشار إلى أن أحد أهالي القرية ويدعى محمد عباس قام بتحرير محضر بقسم شرطة شبين الكوم وقام فريق من المباحث وخبراء المفرقعات بفحص الجسم والتحفظ عليه وتم تعيين حراسة على الجسم مكونة من 6 خفراء و3 أمناء شرطة وفوجئوا ليلا بقيام مدير الأمن وعدد من مساعديه وعدد من الضباط بالتواجد داخل الأرض لفحص الجسم.

 

وأضاف أن الجسم عبارة عن جهاز مخروطي الشكل تخرج منه أسلاك عديدة ومتصل به شاشة عرض وجهاز استقبال وصندوق لونه أسود وتناثر منه عدة قطع معدنية قاموا بتجميعها داخل أجولة والاحتفاظ بها.

 

وأوضح أنه تم استخراجه بواسطة القوات المسلحة عقب قيامه بعمل حفرة بعمق متر وتم التحفظ عليه لفحصه من قبل خبراء من القوات المسلحة داخل مركز شبين الكوم.


وأكد أن أحد الأجزاء المنفصلة عن الجسم كان مكتوبا عليها كلمة إسرائيل؛ مضيفا "أنه سأل أحد الضباط وأكد له أن الجسم عبارة عن قمر تجسس إسرائيلي يرجع تاريخ تصنيعه إلى عام 1996 حجمه يشبه سيارة الميكروباص به شاشة تليفزيونية وجهاز استقبال ووزنه يتراوح ما بين طن إلى طن ونصف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان