رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تشديد إجراءات الفحص والتفتيش بموانئ البحر الأحمر

تشديد إجراءات الفحص والتفتيش بموانئ البحر الأحمر

أخبار مصر

هيئة موانئ البحرالاحمر

تشديد إجراءات الفحص والتفتيش بموانئ البحر الأحمر

احمد عطية 12 يوليو 2014 11:42

تفقد اليوم السبت اللواء حسن فلاح رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر إجراءات الفحص والتفتيش على البضائع الواردة والصادرة من وإلى البلاد تنفيذًا للسياسة الأمنية بتأمين كافة منافذ البلاد ومنها تأمين المنافذ البحرية.

وشدد فلاح على ضرورة اتباع الإجراءات الأمنية وإجراءات الحجر الصحي والزراعي للكشف عن سلامة البضائع بما لا يتعارض مع التسهيلات المقدمة وسرعة التداول والتنسيق الكامل بين الهيئة والجهات العاملة بالموانئ من جهات أمنية وجمارك وحجر صحي لتوفير أعلى مستوى من الخدمة في أقل وقت مع عدم المساس بإجراءات الفحص والتفتيش.

 من ناحية أخرى ]أوضح فلاح أن ميناء الأدبية يستعد اليوم لاستقبال السفينة بيوفين بولكير وعلى متنها 50930 طن كلينكر قادمة من شرق آسيا والسفينة كيمرود جورنى وعلى متنها 17752 طن زيت نخيل قادمة من ينبع كما يغادر الميناء اليوم السفينة بورسعيد وعلى متنها 12 ألف طن بضائع عامة متجهة إلى جدة والسفينة سبريت اوف مومباي وعلى متنها 15000 طن بضائع عامة متجهة إلى بورسودان .

كما يغادر ميناء سفاجا اليوم السفينة كيبل وعلى متنها 23 ألف طن فوسفات متجهة إلى بولاندا .

وحول حركة الركاب يستعد ميناء سفاجا لاستقبال العبارة محبة وعلى متنها 516 راكبًا و 47 سيارة  و 16 شاحنة ويغادر الميناء السفينة نما اكسبريس وعلى متنها 60 شاحنة و32 سيارة . كما يستقبل ميناء نويبع العبارة ايلة وعلى متنها 374 راكبا و 17 سيارة و 11 شاحنة و يغادره العبارة سيناء وعلى متنها 56 راكبًا و 34 شاحنة.

اقرأ أيضا:

فلاح: لا تكدسات للشاحنات بمواني البحر الأحمر

افتتاح أعمال التطوير بميناء نوبيع أغسطس القادم

فلاح: زيادة أسعار الوقود لم تؤثر على الملاحة بموانئ البحر الأحمر

إعادة تشغيل خط الركاب بين بور توفيق وضبا

رفع كفاءة الوحدات البحرية بموانئ البحر الأحمر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان