رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

متحدث طلاب الإخوان: هناك محاولات خبيثة لتقسيم الجماعة لشباب وقادة

متحدث طلاب الإخوان: هناك محاولات خبيثة لتقسيم الجماعة لشباب وقادة

‏مصر العربية 27 مايو 2013 09:13

محمد بديع - المتحدث الرسمي باسم <a class=طلاب الإخوان المسلمين صهيـب عبدالمقصـود" src="/images/news/Mostafa/etrgfdg.gif" style="width: 600px; height: 350px;" />

قال المتحدث الرسمي باسم  طلاب الإخوان المسلمين صهيـب عبدالمقصـود إن عبارات المدح "الخبيثة" التي يحاول البعض أن يفت بها في عضد الإخوان، عبر تقسيمهم إلي شباب وقادة ، محاولات جاهلة تماماً بطبيعة العمل واتخاذ القرار داخل هذا الصرح الشامخ" .

 

وأضاف في بيان صحفي وصلت "مصر العربية" نسخة منه :" نعمل في جماعتنا بروح الفريق، إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر وتعهده بالنصح .. نغرد داخل السرب ونتشاور بيننا في حب..نغلب المصلحة العامة ونلجم نزوات النفس بنظرات العقل، وننير شعاع العقل بلهب العاطفة، قنوات التواصل عندنا فاعلة، لا يتخلف عنها من كان في الحراسة ولا يزهدها من ابتلي بالقيادة .. بعيداً عن المسميات كلنا في الصف إخوة ، وفي هذه الأخوة سر القوة" .

 

واستطرد قائلا:" يا سادة لو اعتبرتم شباب الإخوان (ثمار وورود) علي غير القيادة !!فواجب الإنصاف يقتضي الشهادة بالفضل - للفروع والسيقان والجذور - التي تحملت الغرس في الطين، وسقت الأرض بالدماء وبذلت الأشلاء لتنبت شجرتهم الطبية هذا الشباب الطاهر ابتغاء مرضات الله - من غير نظر إلى مغنم أو جاه أو تقدم أو تأخر".

 

وختم قائلا :" وددنا شكركم علي الثناء .. غير أننا نفهم الغرض !!فتنتنا عن فكرتنا والحق الذي نؤمن به .. لنفتري غيره.. وإذاً لقربتم لنا الكاميرات واتخذتم منا الأخلاء وسطرتم عن انشقاقاتنا الروايات .. وتلكم بالفعل للبشر غايات !!".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان