رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ مطروح يلتقي المسعفين المحتجين للإستماع لمطالبهم

محافظ مطروح يلتقي المسعفين المحتجين للإستماع لمطالبهم

ا.ش.ا 23 مايو 2013 09:34

اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ مطروح

إلتقى اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ مطروح، بعدد من المسعفين الذين نظموا وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة تضامنا مع زملائهم الذين تعرضوا للضرب والسب وتكسير سياراتهم بمستشفى السلوم المركزي.

 

وقام اللواء يعقوب الإمام سكرتير عام المحافظة ، بالاستماع إلى شكوى المسعفين المضربين والذين طالبوا بضرورة توفير الأمن لهم ، وتعهد الأهالي بعدم التعرض لهم أثناء أداء واجبهم ، وذلك من خلال الاجتماع مع العمد والمشايخ وتعهدهم بتوفير الحماية اللازمة لهم .


وطالبوا بتوفير استراحات ودورات مياه لائقة ، وتوفير أطباء بمستشفى السلوم وتحديد مدى حاجة الحالات المرضية لنقلها إلى مستشفيات أخرى من عدمه.


وأكد يعقوب أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقهم ومنع أي تعدي عليهم والتعهد بملاحقة المتسببين في الأضرار التي لحقت بهم وبسيارة الإسعاف أثناء تأدية واجبهم ، مضيفا أنه تم تدبير مبلغ 100 ألف جنيه لإقامة دورات مياه لاستراحات
المسعفين.


كان عدد من أهالي مدينة السلوم قد قاموا بالتعدي بالضرب على 6 سائقين بمرفق إسعاف مطروح ، وإحداث إصابات ببعضهم وإحداث تلفيات بالسيارات قيادتهم ، إثر وفاة حالة مرضية كانوا برفقتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان