رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وقفة احتجاجية أمام دار القضاء للإفراج عن متهمي "البلاك بلوك"

وقفة احتجاجية أمام دار القضاء للإفراج عن متهمي "البلاك بلوك"

أحمد بشارة 18 مايو 2013 15:59

عناصر ال<a class=بلاك بلوك" src="/images/news/enas/47(1).jpg" style="width: 600px; height: 337px;" />نظم أصدقاء وأسر المحتجزين بتهمة الانتماء لجماعة "البلاك بلوك"، وقفة احتجاجية عصر اليوم أمام دار القضاء العالى، وذلك للمطالبة بالإفراج عنهم بعد أن جددت النيابة حبسهم لمدة 15 يوم على ذمة القضية .

 

ورفع المحتجون لافتات للمطالبة بالإفراج عن ذويهم ولافتات تنتقد احتجازهم مثل: " إسلام مش بلطجى .. الحرية لإسلام الفولى وجميع المعتقلين، والحرية لصلاح الدين، و الحرية لعبدالرحمن العربى". كما رفعوا لافتات عليها صور المحتجزين وقاموا بوضعها أعلى باب دار القضاء العالى

.

كما هتفوا عدد من الهتافات المناهضة للرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان المسلمين ووزارة الداخلية ورجالها كـ : "الحرية لكل سجين .. هاتوا اخوتنا المعتقلين و باشا يا باشا يا باشا يا كبير.. بينى وبينك فرق كبير.. مش مستنى يا باشا ناياشين، و علي فى سور السجن وعلي .. بكرة الثورة تشيل ما تخلى و "والله زمان والله زمان .. أمن الدولة مع الإخوان" .

 

وأكد المتظاهرون أن مسيراتهم ووقفاتهم لن تتوقف للضغط على الحكومة  للإفراج عن إخوانهم المحتجزين بتهمة البلاك بلوك وغيرهم الموقوفين على خلفية أحداث الإتحادية .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان