رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العشرات يتظاهرون أمام مكتب النائب العام للمطالبة بمحاكمة وزير الداخلية

العشرات يتظاهرون أمام مكتب النائب العام للمطالبة بمحاكمة وزير الداخلية

أحمد بشارة 18 مايو 2013 12:00

جانب من الوقفةنظمت حركتي ثوار مسلمين وأمتنا، وقفة احتجاجية ظهر اليوم السبت أمام مكتب النائب العام،  وذلك للاعتراض على تصريحات وزير الداخلية فى حق الضباط الملتحين، التي أكد خلالها رفضه لعودتهم إلى العمل، كما تقدموا ببلاغ للنائب العام اتهموا فيه وزير الداخلية بعدم تنفيذ أحكام القضاء.

حيث تقدم محامى الحركة الأستاذ محمد عبدالفتاح ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبدالله، ضد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، وذلك بسبب تصريحاته على قناة (سى بى سى) والتى تؤكد على رفضة عودة الضباط الملتحين للعمل مرة أخرى حتى ولو تم إصدار أحكام قضائية لصالحهم.

وردد المحتجون عددا من الهتافات ضد قرار وزير الداخلية منها "الداخلية بلطجية" و"غصب عنك يا داخلية.. اللحية جية جية" و"الضباط الملتحين.. فخر لينا ليوم الدين" و"الشرطة الملتحين.. هتطهر الداخلية" و"أنا ضابط ملتحى.. والوزير بلطجى".

من جانبه، أكد مجدى بسيونى المتحدث باسم ثوار مسلمون أن الحركة ترفض بشدة ما قاله وزير الداخلية، معتبراً تلك التصريحات ضرباً للقوانين وعدم احترام لها، وطالب الرئيس محمد مرسى سرعة التدخل فى هذا الأمر بصفته رئيس الأعلى للشرطة.

وأضاف "إذا كان وزير الداخلية لا يريد تنفيذ أحكام القضاء فما بال المواطنين والموظفين العاديين؟ فمن حقهم أيضا الامتناع عن تنفيذ أحكام القضاء".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان