رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الإسلامبولي: قضية «سلمى» سياسية.. والبعض يريد الانتقام من «صباحي» في شخص ابنته

الإسلامبولي: قضية «سلمى» سياسية.. والبعض يريد الانتقام من «صباحي» في شخص ابنته

مروة صابر 18 مايو 2013 11:16

حمدين صباحي مع نجليه سلمى ومحمدقال المحامي عصام الإسلامبولي، عضو لجنة الدفاع عن سلمى صباحي نجلة حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، "إن قضية سلمى سياسية، وهم ينتقمون من صباحي في شخص بنته؛ خاصة وإن هناك 80 ألف مواطن متورط في ذات القضية بينهم قضاة ورؤساء محاكم ووكلاء نيابة، ولم يتخذ مع أي منهم إجراء مثلما حدث في حق سلمى".

 

وأضاف الإسلامبولي في تصريح خاص لـ«مصر العربية»، إن النائب العام أصدر اليوم قراراً بإخلاء سبيل سلمى، بعد أن امتنعت النيابة العامة عن الإفراج عنها رغم صدور حكم قضائي بذلك الخميس الماضي، كما أمر النائب العام بضم المحاضر المقدمة في حق المتهمة إلى القضية.

 

وتابع الإسلامبولي "عقب صدور قرار المحكمة الخميس الماضي بالإفراج عن سلمى بكفالة 30 ألف جنيه، وبعد دفع الكفاءة، فوجئنا بقرار من النيابة باستمرار حبس سلمى بحجة تقديم محاضر جديدة في حقها"، وعلق قائلاً "هذا يخالف القانون، فامتناع النيابة عن تنفيذ قرار محكمة يعد جريمة، وما حدث يدل على فساد في أداء النيابة العامة".

 

وأعلن الإسلامبولي إنه يجري الآن الانتهاء من إجرارءات الإفراج عن سلمى صباحي المتهمة بالنصب والاستيلاء على أموال عبر شركة تسويق إلكتروني وهمية.
 

اقرأ المزيد:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان