رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط 12 من مثيري الشغب في اشتباكات قصر النيل وإصابة ملازم أمن مركزي

ضبط 12 من مثيري الشغب في اشتباكات قصر النيل وإصابة ملازم أمن مركزي

ا.ش.ا 18 مايو 2013 10:55

أكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة إصابة ملازم من قوة قطاع الدراسة للأمن المركزى بأعيرة خرطوش إثر تعدى العشرات من مثيرى الشغب على قوات الأمن الليلة الماضية بمحيط كوبرى قصر النيل خلال فاعليات مليونية (العودة للميدان) .

 

وقال المصدر الأمنى اليوم السبت إنه فى إطار جهود تأمين فعاليات الدعوات التي أطلقتها عدد من الحركات السياسية فيما أطلق عليه (جمعة العودة للميدان)، فقد تجمع حوالى 100 شخص من مثيرى الشغب أعلى نفق كمال الدين صلاح بدائرة قسم قصر النيل، وقاموا برشق قوات الأمن المتواجدة في محيط سفارتى أمريكا وبريطانيا بالحجارة وزجاجات المولوتوف، مما دعا القوات لتفريقهم باستخدام بواعث الغاز المسيل للدموع.

 

وأضاف أن مثيرى الشغب واصلوا التعدى على القوات، وقاموا بإطلاق أعيرة خرطوش نتج عنها إصابة الملازم حسين إسماعيل من قوة قطاع الدراسة للأمن المركزي برش خرطوش باليد اليمنى والبطن، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقى العلاج اللازم.

 

وأوضح المصدر الأمنى أن قوات الأمن نجحت فى إلقاء القبض على 12 من مثيرى الشغب، من بينهم 3 من ذوى السوابق الإجرامية، وبحوزة اثنين منهم قطعتى سلاح أبيض ورادع شخصى، مشددا على أن تلك الاشتباكات لم تسفر عن ثمة وفيات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان