رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النائب العام يأمر بإخلاءسبيل سلمى صبّاحي على ذمة التحقيقات في قضية نصب وتوظيف أموال

النائب العام يأمر بإخلاءسبيل سلمى صبّاحي على ذمة التحقيقات في قضية نصب وتوظيف أموال

ا.ش.ا 18 مايو 2013 10:43

أمر المستشار طلعت عبد الله النائب العام بإخلاء سبيل سلمى حمدين صباحي، كريمة المرشح الرئاسي السابق ومؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، على ذمة التحقيقات التي تباشرها معها النيابة العامة في شأن البلاغات المقدمة ضدها والتي تتهمها بارتكاب وقائع نصب وتوظيف للأموال.

 


كما أمر النائب العام بضم كافة البلاغات المقدمة ضد سلمى حمدين صباحي، إلى بعضها البعض والتحقيق معها في شأن الوقائع التي تتضمنها تلك البلاغات بصورة إجمالية لا بصورة منفصلة، ضمانا لحسن سير التحقيقات.

 


وتباشر نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد رفعت التحقيق مع سلمى حمدين صباحي.. حيث أصدرت النيابة بإشراف المستشار أيمن البابلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أمرا بحبسها مرتين بصفة احتياطية على ذمة التحقيقات، في ضوء البلاغات
المقدمة ضدها بعدما أسندت إليها النيابة تهمتي بالنصب والتوظيف الأموال.


وكان قاضي المعارضات قد أمر بإخلاء سبيل سلمى صباحي، بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، على ذمة تحقيقات النيابة في بلاغات اتهمتها بالاحتيال والنصب على مواطنين وشخصيات عامة والحصول منهم على مبالغ قدرها 200 ألف دولار أمريكي و 100 ألف جنيه مصري.. ثم تقدم مبلغون آخرون إلى النيابة ببلاغات جديدة ضد سلمى بذات الاتهامات بمبالغ إضافية قدرها 23 ألف دولار أمريكي، وهو الأمر الذي انتهت معه النيابة إلى إصدار قرار ثان بحبسها احتياطيا في ضوء تلك البلاغات.

 

اقرأ المزيد:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان