رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمن القيليوبية ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية دجوي

أمن القيليوبية ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية دجوي

ا.ش.ا 18 مايو 2013 10:30

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية في إنهاء خصومة ثأرية بين بين عائلتي "عبد الرحمن" بقرية دجوى بمركز بنها و"شعبان "بقرية زاوية بلتان مركز طوخ " والذي راح ضحيتها أحد أبناء العائلة الاولى على يد شاب من العائلة الثانية فى مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلافات المالية خلال عودتهما من عملهما بمدينة العاشر من رمضان.


وتم عقد جلسة عرفية للصلح بين العائلتين بحضور اللواءان محمود يسرى مدير أمن القليوبية ومحمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وعدد من القيادات الشعبيه والتنفيذيه بالمحافظة وأهالى وكبار العائلات بالقرية ومحكمين من الطرفين وقرر الجميع خلال الجلسة قبول الصلح وتقبل العزاء فى قتيل العائلة الذى راح ضحية المشاجرة بعد أن قام والد المتهم بتقديم الكفن لوالد المجنى عليه.


ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إشارة من مستشفى طوخ العام بوصول جثة المجنى عليه عصام محمد عبد الرحمن عامل بشركة سيارات ومقيم بدجوى دائرة مركز بنها .. وكشفت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية الى أنه أثناء عودة المجنى عليه من العمل نشبت مشادة كلامية بينه وبين المدعو سامح عبد الكريم شعبان عامل بذات الشركة ومقيم بزاوية بلتان دائرة بالمركز بسبب الخلافات المالية وتطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض مطواه فارداه قتيلا فى الحال.


وتم عقد جلسة صلح بينهما بسرادق داخل دار مناسبات القرية لإنهاء الصراع بحضور عدد من الأهالي ورموز العائلتين وعقلاء وحكماء المنطقة وتم الصلح والتراضى بين الطرفان وموافقتهما على ما انتهت اليه الجلسه من اشتراطات على الطرفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان