رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إعادة فتح طريق الإسماعيلية الزراعى بعد فض تجمهر أهالى «سرياقوس» بالقليوبية

إعادة فتح طريق الإسماعيلية الزراعى بعد فض تجمهر أهالى «سرياقوس» بالقليوبية

أ.ش.أ 17 مايو 2013 09:31

فتح<a class= طريق الإسماعيلية الزراعي بعد فض تظاهرة" src="/images/news/aaa/katu.jpg" style="width: 600px; height: 398px;" />

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى إعادة فتح طريق مصر الإسماعيلية الزراعى وعودة الحركة المرورية علية إلى طبيعتها بعد أن توقفت لأكثر من 8 ساعات متواصلة بعد فض تجمهر أهالى قرية سرياقوس بالخانكة حيث قاموا بقطع الطريق وإشعال النيران فى اطارات السيارات احتجاجا على اختفاء فتاتين فى ظروف غامضة.


وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة بقيام أهالى قرية سرياقوس بقطع طريق الإسماعيلية الزراعى فانتقل على الفور العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية لتهدئه الأهالي لفض التجمهر وفتح الطريق مرة أخرى.


وتوصلت التحريات إلى أن أهالى القرية قاموا بالتجمهر وقطع الطريق ومنع مرور السيارات احتجاجا على فشل أجهزة الأمن في العثور على فتاتين اختفتا بالقرية وهم فاطمة حسن طلعت وياسمين صبحى فى ظروف غامضة وحررت أسرتيهما محضرين بمركز الشرطة لتغيبهما ورغم ذلك لم تتحرك أجهزة الأمن أتجاه الواقعة.


من جانبه قال اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية إن الشرطة بحثت عن الفتاتين ونشرت صورهما في جميع أقسام الشرطة ليسهل التعرف عليهما، موضحا بأنه تجرى تحريات حول علاقات الفتاتين بأصدقائهما لمعرفة ظروف اختفائهما ولا يزال البحث جاريا عنهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان